اخر الاخبار

احدث الموضوعات

CNN يكشف حقيقة ام السيسي مليكة تيتاني ومهنة والده

CNN يكشف حقيقة ام السيسي ومهنة والده



كشف موقع cnn الاخباري الامريكي، عن تفاصيل السيرة الذاتية لعبد الفتاح السيسي، حيث اكد ان والدة السيسي تدعى مليكة تيتاني، التي تزوجت من سعيد السيسي، عام 1953، وأنجبت السيسي في يوم 19 نوفمبر من عام 1954، وحصلت على الجنسية المصرية في العام 1958.
كما اشار الموقع الى بعض التفاصيل الاضافية للسيسي، كالتالي:

اسم الاب: سعيد حسين خليل السيسي

مهنة والد السيسي: صاحب محل بازار سياحي لبيع المقتنيات السياحية للاجانب

اسم الزوجة: انتصار امير

متزوج من عام 1977 وحتى اليوم

التعليم: الكلية الحربية المصرية، كما انه التحق بالجيش الامريكي في ولاية بنسلفانيا

عدد الابناء: اربعة، مصطفى، محمود، حسن، اية

صورة البطاقة الشخصية للسيسي
صورة البطاقة الشخصية للسيسي

الخبر كما جاء في موقع cnn

 أخيرا تم و بشكل رسمي الإعلان عن وفاة  والدة  عبدالفتاح السيسي، بعد صراع مع المرض،  عن عمر يناهز الـ80 عاما، حيث كانت تعاني من خلل في وظائف الكبد والجهاز الهضمي وهشاشة عظام والتهاب في الأوعية الدموية بالعين.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان من مسجد المشير طنطاوي عقب صلاة الظهر مباشرة، 

 محلب يقطع زيارته للأقصر و بكري ينعي
 و قبل الإعلان عن الخبر قطع  المهندس إبراهيم محلب  ،منذ قليل، المؤتمر التاسع للمصريين فى الخارج والمنعقد حاليا في الأقصر، واعتذر عن عدم استكمال المشاركة فى المؤتمر لحادث طارئ بالقاهرة. و في نفس التوقيت نعي مصطفي بكري المقرب من سلطة الإنقلاب و عائلة عبد الفتاح السيسي نعي وفاة الفقيدة
هيثم أبو خليل ينفرد بنشر خبر الوفة في أول أغسطس
الغريب أن الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل أنفرد بنشر خبر وفاة والدة السيسي في أول أغسطس  داخل احدي المستشفيات العسكرية بعد معاناة شديدة مع المرض ووسط تكتم شديد.

حيث كتب في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك": "توفيت فجر اليوم والدة عبدالفتاح السيسي قائد الإنقلاب الدموي في مصر بعد معاناة شديدة مع المرض .. ووسط حالة غير مفهومة وغير مبررة من التكتم الشديد .. فالموت علينا حق وهو كأس سيشربه الجميع وسيقف كل منا يوما" أمام رب عادل ليحاسبه عما أقترفه في حياته".



صحف موالية للإنقلاب تكذب أبو خليل

 إلا أن صحفا موالية للإنقلاب كذبت رواية +أبو+ خليل و نفت الخبر جملة و تفصيلا 
 و علق الناشط الحقوقي “هيثم أبو خليل” على ما اوردته الصحف الموالية للإنقلاب عن نفي خبر وفاة والدة السيسي قائلا “بلاش عك وفضائح إكرام الميت دفنه”.
حيث كتب معلقًا على الخبر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”: “بلاش عك وفضائح وإنزلوا بخبر وفاة والدة عبدالفتاح السيسي ..! إكرام الميت دفنه وممكن تطلعوا السيسي بطل إنه رغم الأحزان حيفتح الترعة الجديدة ..! بس البوابة نيوز عاملة أحسن عك صراحة …!”.
وأضاف في منشور أخر معلقًا على تعديل الصحيفة لمحتوى الخبر قائلا “كذبهم يفضحهم …! عندما تحول المصدر الرئاسي لمصدر مجهل رفيع المستوي خلال ساعة واحدة علي موقع الكذب والتضليل البوابة نيوز ..! حتي موت أمك تتبرأ منه ..؟  إنت إيه ..؟”.

 

 

وفاة “سعاد” والدة “عبدالفتاح السيسي” فجر اليوم


توفيت فجر اليوم السيدة “سعاد” والدة “عبد الفتاح السيسي” رئيس الانقلاب العسكري بعد معاناة طويلة مع المرض.
وأمر السيسي باجراء مراسم بدفن والدته في غاية السرية، وأصدر تعليماته لجميع وسائل الاعلام بعدم نشر الخبر أو التلميح عنه إلا بعد انتهاء حفلة افتتاح قناة السويس الجديدة.
من هي والدة عبد الفتاح السيسي؟
وفاة “سعاد” والدة “عبدالفتاح السيسي” فجر اليوماسم والدة السيسي الحقيقي هو “مليكة تيتاني”، تزوجت “سعيد حسين خليل السيسي” المصري الجنسية عام 1953، وحصلت على الجنسية المصرية خلال عام 1958، وألغت الجنسية المغربية حتى يدخل السيسي الكلية الحربية عام 1973.
“عوري سيباغ” هو خال “مليكة التيتاني” والدة رئس الانقلاب العسكري “عبد الفتاح السيسى”، ولد في آسفي بالمغرب، ودرس شعبة المعادن في معهد بالدار البيضاء، وعاش في مدينة مراكش، وانتسب إلى منظمة الدفاع اليهودية تحت الأرض “هاماجين” من عام 1948 إلى غاية عام 1950.
وفي عام 1951 وانضمت عائلة صباغ إلى حزب ماباي،على أن تصبح عضوا في لجنتها المركزية عام 1959.
وعمل عوري صباغ كمدرس في مجال التدريب المهني في بئر السبع من عام 1957 حتى عام 1963، ومن ثم كمشرف للتعليم المهني في وزارة التربية والتعليم من عام 1963 حتى عام 1968. ومن عام 1968 ولغاية عام 1981 عمل كسكرتير مجلس العمال في ‘بئر السبع’، وبين عام 1974 وعام 1982 كان أيضا عضوا في ‘اللجنة المنظمة‘ الهستدروت.“ا
وعندما تزوجت مليكة عام 1953 من أبو السيسى كان خالها قد هاجر لاسرائيل منذ عامين 1951 . أى عندما ولد السيسى كان خال أمه ليس يهوديا فحسب بل اسرائيليا فى الحزب الحاكم ، بل كان فى منظمات صهيونية فى المغرب قبل هجرته .
وتخلت أمه عن الجنسية المغربية عام 1973 حتى يدخل الكلية الحربية . وهذا ينطبق على الواقع من حيث التاريخ فالمنشور رسميا أن السيسى تخرج من الكلية الحربية عام 1977.ويقول الخبر أنها أنجبت السيسى عام 1954 وهذا يتطابق مع المعلن رسميا .“
وتم رفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، للمطالبة بإصدار حكم قضائي بإسقاط الجنسية المصرية عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة والمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت عام 2013.
وادعى مقيم الدعوى ويُدعى حامد صديق والتي حملت رقم 67434 لسنة 67 ق بأن الفريق السيسي مولود لأم يهودية مغربية الجنسية تدعي مليكة تيتاني ومولودة بالمغرب وتنازلت عن جنسيتها المغربية لتحصل على الجنسية المصرية خلال عام 1958، و أن المستشار عدلى منصور والدته تحمل الجنسية الأمريكية و أن وزير الدفاع اختطف الرئيس المنتخب ليرغمه على الاستقالة وهو ما ثبت بعدم صدور قرار بعزل الرئيس مرسى أو إقالته من المجلس الأعلى للقوات المسلحة لو يتم نشر ذلك بالجريدة الرسمية.
هيثم أبو خليل وفاة والدة السيسي
السيسي يهودي صهيوني اسرائيلي
كلمات دليلية

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...