القائمة الرئيسية

الصفحات

إخلاء سبيل ضابط الشرطة المتهم بالتحرش بسائحة إنجليزية في الغردقة

قررت نيابة الغردقة الجزئية برئاسة المستشار محمد مأمون، مساء اليوم، إخلاء سبيل  نقيب الشرطة المتهم بالتحرش بسائحة إنجليزية من سراي النيابة بعد تنازل السائحة عن بلاغها المقدم ضده.

وكانت نيابة الغردقة الجزئية، قد بدأت التحقيق اليوم، في بلاغ من سائحة إنجليزية اتهمت فيه ضابط شرطة تابع للأمن المركزي بالتحرش بنجلتها  داخل أحد فنادق مدينة الغردقة، وبعد التحقيق وتدخل قيادات أمنية لحل الأزمة تنازلت السائحة عن بلاغها ضد الضابط وتم صرفه من سراي النيابة العامة.

ومن قبل ذلك
أمرت نيابة الحوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد فؤاد وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية إخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم في واقعة التعدي على سيدة والتحرش بها بالقرب من مترو عزبة النخل بضمان وظيفته.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث في الواقعة، وأظهرت "كيدية الموضوع كرد فعل على حبس شقيق زوجة الشاكية، وأن الأمين وراء الإدلاء بالمعلومات عن شقيقها المتهم بالاتجار في المواد المخدرة". 
وجاءت في العريضة التي قدمتها الشاكية اتهامها لأحد أمناء الشرطة بالاعتداء عليها ومحاولته التحرش بها وإمساكها من أماكن حساسة بجسدها والتهديد بخطفها لاصطحابها للمنزل معه.
Reactions:

تعليقات