تنفيذ حكم القتل في جانٍ اختطف سيدة ورضيعها أثناء إيصالها للمدرسة وحاول فعل الفاحشة بها


وزارة الداخلية
نفذت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء في مدينة أبها، حكم القتل حداً في جانٍ شرب المسكر واختطف سيدة وطفلها وسرق مالها وحاول فعل الفاحشة بها.
وأوضحت الوزارة في بيانٍ لها، أن المدعو مفرح بن ناصر بن أحمد خميس، سعودي الجنسية، أقدم على شرب المسكر وخطف امرأة وطفلها الرضيع، مستغلاً إيصالها للمدرسة التي تعمل بها، والاعتداء عليها بالضرب، وتكبيل يديها، ووضع شريط لاصق على فمها، والتوجه بها لمكان بعيد عن الأنظار، ومحاولة فعل الفاحشة بها، وأخذ مالها وجهاز هاتفها النقال، وتركها وطفلها بموقع الجريمة معرضاً حياتها للخطر.
وأشارت الوزارة إلى أن السلطات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة، صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه، ونظراً لشناعة ما أقدم عليه، ولكون المجني عليها أمنت بطشه ومكره، فقد تم الحكم بثبوت أن ما قام به من باب الحرابة.

وبيّنت أن المحكمة العامة، رأت بأن تكون عقوبة الجاني القتل، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بإقامة حد الحرابة بحق الجاني المذكور وذلك بقتله.
وتم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني اليوم الثلاثاء في مدينة أبها بمنطقة عسير.