اخر الاخبار

احدث الموضوعات

ما هو موعد مباراة فرنسا ورومانيا اليوم الجمعة 10-6-2016 في كأس الأمم الأوربية والقنوات الناقلة لها




وسط أجواء يسودها التوتر والقلق في العاصمة الفرنسية (باريس) تنطلق غدا الجمعة الموافق 10 يونيو 2016 فاعليات كأس الأمم الأوربية (يورو 2016) والذي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، وهذا القلق والخوف مصدره تهديدات المنظمات الإرهابية في باريس والخوف من قيام تنظيم داعش الإرهابي بشن هجمات إرهابية هناك وسط الجماهير الغفيرة التي ستتابع هذه البطولة.
وسوف تقام غدا المباراة الإفتتاحية والتي تجمع بين المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، والمنتخب الروماني، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الأولي، والتي يتواجد بها أيضا كلا من المنتخب الألباني والمنتخب السويسري.

هذا ويسعى المنتخب الفرنسي من خلال مباراة الافتتاح إلى تحقيق نتيجة إيجابية سوف تساعد كثيرا في الصعود إلى الأدوار النهائية، أما المنتخب الروماني فسوف يبذل قصارى جهده للخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء حتى ولو كان التعادل فهو أمر مرضي له.

موعد مباراة فرنسا ورومانيا في كأس الأمم الأوربية والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة فرنسا ورومانيا على أرضية إستاد فرنسا الدولي الجمعة الموافق 10-6-2016 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات ( beIN MAX 1 HD وقناة beIN MAX 3 HD EN )، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة كلا من (عصام الشوالي ويوسف سيف).

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...