القائمة الرئيسية

الصفحات

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2018 علي نايل سات

ولة دوري أبطال دوري أوروبا تعد من أقوى بطولات كرة القدم في العالم، حيث تعتبر هذه البطولة هى البطولة الأشهر في العالم كله في لعبة كرة القدم، حيث تتمتع هذه البطولة بنسب مشاهدة عالية جدا في جميع أنحاء وبلدان العالم أجمع، وتكتسب هذه البطولة تلك الشهرة الكبيرة من قوة الفرق الأوربية المشاركة بها، حيث يشارك في هذه البطولة أقوى الفرق الأوربية مثل (برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي) وفرق اخرى كثيرة معروفة في العالم كله، كذلك يشارك في هذه البطولة أفضل نجوم كرة القدم في العالم كله مثل (ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمه ونيمار) وغيرهم الكثير.

دوري أبطال أوروبا

والملفت للنظر أن بطولة دوري أبطال أوروبا تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث يحرص الكثير من الجماهير العربية على متابعة مباريات هذه البطولة، ولكن العقبة الوحيدة التي تقف أمام الجماهير العربية عند متابعة مباريات هذه البطولة، هى أن جميع مباريات هذه البطولة مشفرة، لا يتم بثها إلا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية، وهذاك الكثير من الجماهير لا يملك الاشتراك في هذه القنوات.

قنوات مفتوحة تبث مباريات دوري أبطال أوروبا

هذا وتبدأ اليوم الثلاثاء مباريات دور ال 16 في هذه البطولة القوية، حيث تتجه أنظار العالم أجمع مساء اليوم اتجاه ملعبي (الإتحاد وباي أرينا)، لمتابعة أولى مباريات دور ال 16 في هذه البطولة، حيث يلتقي (مانشستر سيتي) الإنجليزي مع (موناكو) الفرنسي، والمباراة الأخرى تجمع بين (بايرن ليفركوزن) الألماني و(أتليتكو مدريد) الأسباني.
هذا وفي مفاجأة كبرى أعلنها موقع (EParena) لجماهير كرة القدم العربية منذ ساعات قليلة، حيث أعلن الموقع أن هناك قناتين مفتوحتين على القمر المصري (نايل سات) سوف تقومان ببث هذه المبارتين مجانا ونقل جميع مباريات دور ال16، وإليكم الآن تردد القناتي ENN , Oromia لمتابعة مباريات دوري أبطال أوربا.
تردد قناة ENN : هو  12604 V ومعامل الترميز 27500
تردد قناة Oromia : هو 12399 H ومعامل الترميز هو 27500.
تحديث الأربعاء 14-2-2018
سوف تقوم القنوات السابقة ببث دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لموسم 2018، حيث ستقوم هذه القنوات بعد قليل بنقل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان التي سوف تذاع في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر وينتظرها الكثير من محبي كرة القدم الاوربية في كل مكان في الوطن العربي.
تحديث الثلاثاء 20-2-2018
سوف تقوم القنوات السابقة بنقل المباراة المرتقبة والهامة التي تجمع بين برشلونة وتشيلسي الليلة في دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.
Reactions:

تعليقات