اخر الاخبار

احدث الموضوعات

تردد قناة TRT التركية الناقلة لحلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل - القنوات الناقلة لأحداث الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع وهو من أشهر المسلسلات التركية المدبلجة، والتي استطاعت أن تحصد أعلى نسبة مشاهدات على المستوى العربي منذ بداية عرضة، ويقوم المسلسل التركي بعرض العديد من الأحداث التاريخية الواقعية والتي حديث بالفعل في القرن الثالث عشر في كل من حلب وأنطاكية.

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

تتناول أحداث مسلسل ارطغرل الصراعات والمنازعات التي حديث في القرن الثالث عشر في حلب وانطاكية بسبب الهجوم المغولي على المنطقتين، وبشكل خاص أبان الحكم العباسي ومن عاناه الشعب من ضعف وعدم استقرار، وظهر أثناء تلك الفترة المحارب “ارطغرل بن سليمان شاه”، والذي قرر التصدي لهجمات المغول من أجل توحيد حلب وأنطاكيا، وهو ما قامت بعرضه الحلقات الخاصة بالأجزاء الثلاثة الأولى، والتي اثبت بالفعل نجاح ارطغرل في القضاء على النزاعات والخطر الداخلي المنطقتين.



توقيت عرض الحلقة 100 مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

سوف يتم عرض الحلقة الـ 100 من مسلسل ارطغرل هذا النهار يوم الأربعاء على قناة تي اَر تي التركية الأولى، على القمر الصناعي توركسات، ثم يتم بعدها بساعات قليلة ترجمة الحلقة ودبلجتها للغة العربية ثم إعادة إذاعتها من خلال موقع النور، كما سوف يتم عرض الحلقة 100 يوم الخميس على قناة دعوة الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءا.

ويمكنكم متابعة هذه القنوات على الترددات الخاصة لها، حيث يمكن مواصلة  قناة وطن على التردد 11012 على NileSat بمعدل ترميز 27500، في حين تستطيعون استكمال حلقات مسلسل ارطغرل علي قناة دعوة  على تردد10727.
وكما يمكن استكمال حلقات المسلسل على شاشة قناة تي آر تي التركية على قمر TURKSAT على تردد 11042، في حين تستطيعون متابعتها على الساتلايت EUTELSAT على تذبذب 10928.

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...