القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي السبت 19-5-2018 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
جاء توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي المقبلة، ومع لقاء النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي ، أخذت عمليات البحث تدور رحاها هنا وهناك بغرض معرفة مواعيد هذة المباراة التي تشهد أروع الفنون والمهارات في عالم الساحرة المستديرة، ولعل هذة البطولة هي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي لتواجد عدد 2 من الفرق التي تحمل طموحات وآمال محبيها وعشاقها من الجماهير لتنال الفوز بلقب عالمي هو الأغلى في الحقيقة، وهل هداف فريق مانشستر يونايتد ، اللاعب روميلو لوكاكو، سوف يعمل على قلب الموازين، لينال بفريقه كأس الاتحاد الإنجليزي ، أم ماذا؟، فلا نريد أن كون في عجاله من أمرنا وننتظر ما تسفر عنه مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في موقعة كروية في غاية الروعة.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

جاء موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي السبت الموافق 19 مايو 2018 ، على أرض إستاد ويمبلي، لقاء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في نسخة 2018 ليطفوا بوجه عام على عشاق كرة القدم الإنجليزية و بالأخص عشاق ومحبي نادي مانشستر يونايتد ، مع العلم بأن صافرة الحكم سوف تعلن بدء هذة المباراة في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً في الإمارات العربية.

قنوات البث الناقلة لـ مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم السبت 19-5-2018

دائماً ما تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي ذلك اللقاء على مسطح شاشاتها عبر برنامج استوديو تحليلي، حيث من المقرر له أن يفتح ذلك البرنامج أمام محبي ومشاهدي هذة البطولة قبل بداية اللقاء بنحو الـ 1 ساعة، وهذا بغرض عرض وجبة دسمة وكبيرة فيما يخص الأمور الفنية للفريقين، ولعل أهم ما يتم تناوله خلال البرنامج الفرص المتاحة لكل فريق ليقتنص الـ 3 نقاط كاملة ليفوز باللقاء.
 

موقع الفريقين قبل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2018

قبل أن تبدأ تلك المباراة، يتهافت العديد ليعلم موقف فريق مانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث فاز ذلك الفريق في مباراته الأخيرة مع فريق توتنهام هوتسبر بنتيجة 2-1، حيث أحرز خلال مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي نحو الـ 12 هدف، وكان اللاعب روميلو لوكاكو نصيب الأسد منهم بنحو الـ 5 أهداف.
وعن موقف فريق تشيلسي ، حيث فاز ذلك الفريق في مباراته الأخيرة مع فريق ساوثهامبتون بنتيجة 2-0، حيث سجل خلال مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي نحو الـ 12 هدف، وجاء اللاعب ميشي باتشواي ليحرز منهم بنحو الـ 3 أهداف.
توقعات خبراء كرة القدم العالمية، بأننا سوف نشهد مباراة قوية جداً بين الفريقين، حيث أن كل فريق يمتلك هدف وحيد، ألا وهو الفوز بـ كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد إقتناص الثلاث نقاط كاملة.
وهنا يكون القطار قد وصل إلى محطته الأخيرة، ولكل ما هو مطلوب منك هو ترك توقعك عن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في صندوق التعليقات.
Reactions:

تعليقات