القائمة الرئيسية

الصفحات

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأحد 20-5-2018 والقنوات الناقلة في الأسبوع الـ 38 من الدوري الإسباني

مباراة برشلونةجاء توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد المقبلة، ومع إنطلاق الأسبوع الـ 38 من مباريات الدوري الإسباني، أخذت عمليات البحث تدور رحاها هنا وهناك بغرض معرفة مواعيد هذة المباريات التي تشهد أورع الفنون والمهارات في عالم الساحرة المستديرة، ولعل هذة البطولة هي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي لتواجد عدد من الفرق التي تحمل طموحات وآمال محبيها وعشاقها من الجماهير لتنال الفوز بلقب عالمي هو الأغلى في الحقيقة، وهل هداف فريق برشلونة ، اللاعب ليونيل ميسي، سوف يعمل على قلب الموازين، ليرتقي فريقه إلى قمة ترتيب فرق الدوري الإسباني، أم ماذا؟، فلا نريد أن نكون في عجاله من أمرنا وننتظر ما تسفر عنه مباراة برشلونة وريال سوسيداد الأكثر من رائعة.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الأسبوع الـ 38 من الدوري الإسباني؟

جاء موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم الأحد الموافق 20 مايو 2018 ضمن مباريات الدوري الإسباني في نسخة 2017-2018 وبالتحديد في الأسبوع الـ 38 ليطفوا بوجه عام على عشاق كرة القدم الإسبانية و بالأخص عشاق ومحبي نادي برشلونة ، ومن المقرر أن تلعب تلك المباراة على أرض إستاد كامب نو، مع العلم بأن صافرة الحكم سوف تعلن بدء هذة المباراة في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً في الإمارات العربية.

ما هي قنوات البث الناقلة لـ مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم الأحد 20-5-2018؟

دائماً ما تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي ذلك اللقاء على مسطح شاشاتها عبر برنامج استوديو تحليلي، حيث من المقرر له أن يفتح ذلك البرنامج أمام محبي ومشاهدي هذة البطولة قبل بداية اللقاء بنحو الـ 1 ساعة، وهذا بغرض عرض وجبة دسمة وكبيرة فيما يخص الأمور الفنية للفريقين، ولعل أهم ما يتم تناوله خلال البرنامج الفرص المتاحة لكل فريق ليقتنص الـ 3 نقاط كاملة ليفوز باللقاء.

موقع الفريقين قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الأسبوع الـ 38 من الدوري الإسباني 2017-2018

قبل أن تبدأ تلك المباراة، يتهافت العديد ليعلم ترتيب فريق برشلونة من الدوري الإسباني في الأسبوع الـ 38، حيث لعب ذلك الفريق حتى الآن نحو الـ 36 مباريات، فاز في نحو الـ 27 مباريات منهم، وتعادل في نحو الـ 9 مباراة، وخسر نحو الـ 0 مباراة، ويحمل في جعبته نحو الـ 90 نقطة، محتلاً الترتيب الـ 1 من جدول فرق الدوري الإسباني هذا الموسم.
وعن موقف فريق ريال سوسيداد ، حيث لعب ذلك الفريق حتى الآن نحو الـ 37 مباريات، فاز في نحو الـ 14 مباراة منهم، وتعادل في نحو الـ 7 مباراة، ومُني بخسارة نحو الـ 16 مباراة ، ويحمل في جعبته نحو الـ 49 نقطة، محتلاً الترتيب الـ 10 من جدول فرق الدوري الإسباني موسم 2017-2018.
ومما هو جدير بالذكر، بأن مباراة برشلونة الأخيرة له كانت مع فريق فياريال والتي انتهت مع فوز الفريق الأول ، ويقتنص نحو الـ 3 نقطة كاملة وانتهت المباراة مع نتيجة 5-1.
توقعات خبراء كرة القدم العالمية، بأننا سوف نشهد مباراة قوية جداً بين الفريقين، حيث أن كل فريق يمتلك هدف وحيد، ألا وهو ذهاب فريق برشلونة إلى ترتيب أعلى في الليجا وإقتناص الثلاث نقاط كاملة، بينما نادي ريال سوسيداد يرغب بشدة في الصعود لمرتبه أعلى في الدوري الإسباني، وهذا ما يدعم فائز في مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الترقي خلال الأدوار التالية.

وهنا يكون القطار قد وصل المحطة الأخيرة له، وجاء دورك لتترك التوقع الخاص بك لـ مباراة برشلونة وريال سوسيداد في صندوق التعليقات المتواجد بالأسفل قبل المباراة.
Reactions:

تعليقات