القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد السبت 26-5-2018 نهائي دوري أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا


استطاع فريق ريال مدريد أن يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز في الربع نهائي على اليوفنتوس، وفاز في النصف نهائي على حساب بايرن ميونخ.

أما فريق ليفربول فقد وصل إلى هذه المباراة الهامة، بعد أن استطاع هزيمة مانشستر يونايتد في الربع نهائي، وفاز في مباراة النصف نهائي على فريق روما.


أصبحت مباريات اللاعب محمد صلاح وفريقه ليفربول، من أهم المباريات التي يحرص المصريين على متابعتها، ليتمتعوا بمشاهدة مهارات صلاح، وأداؤه الرائع، والذي يعطي المصريين أملا كبيرا في تحقيق إنجاز في كأس العالم، والذي من المقرر بدأه منتصف الشهر القادم، وقد استطاع فريق ليفربول أن يصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الجاري وسوف نعرض لكم في هذا المقال كل التفاصيل الخاصة موعد مباراة ليفربول وريال مدريد  والقنوات الناقلة للمباراة.



ويلتقي الفريقان في مباراة تعد الأقوى في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ويذكر أن الريدز قد نجح في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب لمدة 11 عاما عنه.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد
يلتقي الفريقان يوم 26 مايو القادم، والذي سيوافق يوم 11 رمضان، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.السبت الموافق 2018/5/26

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وريال مدريد
من المقرر أن يتم عرض المباراة في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس، وحتى الآن لم تعلن أي قناة أخرى عن قيامها بعرض هذه المباراة، وسوف نتابع معكم أي أخبار حول إذاعة المباراة. لكن من المحتمل نقل قناة EBC الاثيوبية للمباراة وهي قناة مفتوحة علي النيل سات كذلك قناة ُEVT

يمكنكم أن تتركوا تعليقاتكم حول نتيجة المباراة أسفل المقال.
Reactions:

تعليقات