اخر الاخبار

احدث الموضوعات

شاهد رقص رئيسة كرواتيا “كوليندا غرابار كيتاروفيتش” احتفالا بفوز بلادها في كأس العالم 2018



رئيسة “كرواتيا” ترقص وتحتفل بالفوز على روسيا..وهذا رد بوتين على الهزيمة
رئيسة كرواتيا

بعد فوز على المضيفة روسيا في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 ، أحتفلت رئيسة كرواتيا “كوليندا غرابار كيتاروفيتش” بالإنتصار أمام رئيس الوزراء الروسي في سوتشي، رافعة يدها لأعلى وهي تهتف فيما يمكن تسميتها رقصة صغيرة،  بعد تأمين مكان لهم في الدور قبل النهائي لأول مرة منذ 1998.
وفازت كرواتيا 4-3 من الأهداف في ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بـ 1-1 هدفاً قبل تغير النتيجة في الوقت الإضافي  2-2 ، وستواجه إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 مساء الاربعاء بعد هزيمة روسيا بركلات الترجيح.
وأظهرت رئيسة كرواتيا فرحة عارمة وهي ترفع يديها بعد تحقيق الهدف الثاني وهي فوق المدرجات بجانب رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف في قسم الشخصيات المهمة. كما هو حال المشجعين الذين لم يتوقفوا عن الهتاف من فوق المدرجات للتعبير عن السعادة الكبيرة بالفوز.
كما أحتفلت في وقت لاحق مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس من خلال القفز معهم وهم يهتفون بالإنتصار بصوت مدوي.

إحتفال لاعبين بالفوز على روسيا

بوتين: قدمنا مباراة رائعة وفخور باللاعبين الروس

وينظر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى لاعبين المنتخب الوطني كأبطال رغم الهزيمة في ركلات الترجيح في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2018. حيث قاتلوا في الملعب في مباراة جميلة ونحن فخورين بهم، بحسب ما ذكره المتحدث بإسم الكرملين دميتري بيسكوف
وقال ستانيسلاف تشيرتشوف المدير الفني لمنتخب روسيا أن الرئيس بوتين تواصل قبل وبعد المباراة لحشد همة الفريق، وأضاف: لقد هنئنا بوتين على مباراة جيدة للغاية مؤكداً أن  ما أظهرناه على أرض الملعب كان رائعاً.

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...