القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة العربية 2018 على النايل سات مجانا مباريات كاس العرب


القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة العربية 2018 على النايل سات مباريات كاس العرب بالمجان
القنوات الناقلة للبطولة العربية 2018
تبرز القنوات الناقلة للبطولة العربية 2018 على الساحة، مع بداية دور ال 32 من البطولة للعام 2018-2019، والتي يشارك فيها مجموعة من الأندية من مختلف الأقطار العربية بمشاركة الأهلي والزمالك، سنتعرف على القنوات الناقلة لها مجاناً على النايل سات من خلال السطور التالية.

القنوات الناقلة للبطولة العربية 2018

لكل مالكي النايل سات، يمكنهم مشاهدة مباريات البطولة العربية للأندية 2018 عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات البطولة بشكل مفتوح ومجاني، حيث سيلعب الزمالك ضد القادسية في حين يلتقي الأهلي في أولى مبارياته ضد النجمة اللبناني.
القناة الترددنظام البث
ابو ظبي سبورت hd12226 v 27500مجاني
ابو ظبي سبورت hd212226 v 27500مجاني
وتشهد البطولة العربية هذا العام نظام مختلف عن النظام المتبع خلال الأعوام الماضية، حيث لن تلعب بنظام البطولة المجمعة بل تستمر على مدار موسم كامل، بنظام الذهاب والعودة، على أن تكون المباراة النهائية في شهر أبريل 2019 بدولة المغرب.
وكان فريق الترجي بطل تونس هو من حقق البطولة العربية في أخر نسخة لها عام 2017، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الفيصلي الأردني، والتي اقيمت في القاهرة.
,وتعتبر قناتي أبو ظبي سبورت hd1 و hd2 من أهم القنوات الرياضية المفتوحة على النايل سات، والتي تبث من دولة الإمارات بجودة فائقة، ويمكن استقبال ترددها في كافة الدول العربية بإشارة قوية، وستقوم القناة بتغطية فريدة من نوعها لأحداث الموسم الجديد من البطولة العربية لكرة القدم.
وتلعب مباراة الزمالك والقادسية مساء السبت في الساعة السابعة مساءا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن تكون مباراة العودة بين الفريقين في سبتمبر القادم.
انتهت مواجهة الزمالك والقادسية بالتعادل السلبي بدون اهداف في مباراة الذهاب بين الفريقين، وسيكون الحسم في مباراة الإياب بدولة الكويت.
Reactions:

تعليقات