القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة والدة الأمير مقرن بن عبدالعزيز اليوم الأربعاء 22 أغسطس 2018



السعودية :الديوان الملكي يعلن وفاة والدة الأمير مقرن بن عبدالعزيز

أعلن الديوان الملكي في السعودية مساء اليوم الأربعاء 22 أغسطس  وفاة والدة الأمير مقرن بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ،  وذكر بيان الديوان الذي نقلته وكالة “واس” الرسمية أنه سيتم الصلاة علي جثمانها بعد صلاة الظهر في يوم غدٍ”الخميس” في جامع الإمام تركي إبن عبدالله في العاصمة الرياض.
يذكر ان مقرن بن عبدالعزيز البالغ 72 عاما كان ولي العهد منذ وصول الملك سلمان للحكم لكنه تنازل عن منصبه للأمير محمد بن نايف في أبريل 2015 والذي تنازل الأخير بدوره للأمير محمد بن سلمان إبن الملك السعودي.
يشار أنه تم تداول فيديو في الشهر السادس من العام 2018 يوثق لحظة زيارة محمد بن سلمان لشقيق والده “مقرن” مصطحباً معه نجله سلمان بن محمد بن سلمان، والذي يكون الملك السعودي الحالي جده. وقام محمد بن سلمان بتقبيل مقرن بحرارة كبيرة في أنحاء متفرقة من جسده، فيما أخبر مقرن نجل ولي العهد الصغير قائلاً له: أنا عم أبوك وأخو جدك.

خسارة سابقة للأمير مقرن

ويعد وفاة والدة الأمير مقرن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، هو ثاني مصاب أليم في وقت قصير حيث فقد ابنه الأمير منصور في حادث تحطم مروحية نوفمبر 2017 في منطقة عسير وكان بصحبته عدد من المسئولين الآخرين، ولقوا مصرعهم جميعا.
Reactions:

تعليقات