القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو جدول مواعيد مباريات ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا 2018- 2019

جدول مواعيد مباريات ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا 2019، والتي يسعى من خلالها العملاق الأحمر الإنجليزي بقيادة النجم محمد صلاح العودة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد خسارة النهائي العام الماضي أمام الملكي ريال مدريد.
ويبرز موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان كأحد أفضل مباريات دوري أبطال أوروبا المنتظرة مع مرحلة المجموعات في الموسم الجديد للمسابقة، حيث أوقعت القرعة التي أجريت الخميس 30 أغسطس في موناكو الفرنسية وقوع ليفربول في المجموعة الثالثة إلى جانب باريس سان جيرمان بطل فرنسا، ونابولي وصيف ايطاليا، والنجم الأحمر الصربي.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

يفتتح ليفربول مبارياته في دوري أبطال أوروبا هذا العام بلقاء يجمعه مع فريق باريس سان جيرمان بطل فرنسا على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء 18 سبتمبر في العاشرة إلا ربع مساءاً.
المباراة التاريخ التوقيت
ليفربول ضد باريس سان جيرمان18 سبتمبر21:45
نابولي ضد ليفربول3 أكتوبر21:45
ليفربول ضد النجم الأحمر24 أكتوبر21:45
النجم الأحمر ضد ليفربول6 نوفمبر21:45
باريس سان جيرمان ضد ليفربول28 نوفمبر21:45
ليفربول ضد نابولي11 ديسمبر21:45
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الستة عشر، والتي ستجرى قرعته في نهاية شهر ديسمبر القادم لتحديد مباريات دور ثمن النهائي من المسابقة والتي تلعب في شهر فبراير من العام القادم 2019 بنظام الذهاب والعودة بين الفرق المتأهلة لتلك المرحلة الحاسمة من المسابقة.
وتأمل جماهير ليفربول الجمع بين بطولتي الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم، نظراً لامتلاك الفريق مجموعة من أفضل لاعبي القارة العجوز بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح.
Reactions:

تعليقات