القائمة الرئيسية

الصفحات

متى موعد المولد النبوي 1440 فى جميع الدول العربية والإسلامية ومتى موعد إجازة المولد النبوي

متى موعد المولد النبوي 1440 فى جميع الدول العربية والإسلامية  ومتى موعد إجازة المولد النبوي؟ سؤال هام يرد الان فى محرد البحث جوجل بكونه مناسبة دينية هامة يحتفل بها المسلمون فى مختلف دول العالم التى يوجد بها مسلمين، ويعد مولد النبي ﷺ  من أهم وأحب المناسبات والاحتفالات الدينية التي يحتفل بها المسلمين في جميع بلدان العالم بمختلف طوائفهم ومع اختلاف طريقة الاحتفال به، الاحتفال بذكرى مولد سيد الكونين وخاتم الأنبياء والمرسلين نبي الرحمة وغوث الأمة  الاسلامية ويحتفلون بهذه المناسبة على مستوى كبير جدًا من الفرحة و ينتظرونه كل عام في يوم 12 ربيع الأول، لحبهم الشديد لخير البرية والرحمة المهداة وأخر المرسلين النبي (محمد) صلي الله عليه وسلم، ومن خلال موقعنا سنتعرف على موعد المولد النبوي الشريف 1440هـ.

موعد المولد النبوي 2018
موعد المولد النبوي حيث أنه يستعد جمهور المسلمين حول العالم أجمع في يوم مولد خير خلق الله سيدنا (محمد) ابن عبد الله صلوات الله وسلامه عليه، والذي يعد إجازة رسمية في كثير من الدول العربية كمصر وليبيا وسوريا والاردن وتونس والإمارات وسلطنة عمان.

وتختلف طريقة الاحتفال بمولد سيدنا (محمد) صلي الله عليه وسلم من بلد إلى أخري، حتى أن هناك بعض المعارضين للاحتفال به واعتباره بدعة لم تكن موجودة في عهد خير البرية.

إلا أن الجميع يتفق على أن المولد النبوي الشريف هو مناسبة عظيمة لها عظيم الأثر على إسعاد المسلمين، ويحرصون فيه على التهاني وإحياء هذا اليوم العظيم باتباع سنن سيد الخلق أجمعين، وقراءة القرآن، وإقامة الحفلات الدينية والتواشيح، والابتهالات.
Reactions:

تعليقات