القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة اليرموك علي قمر نايل سات 2019 الناقلة لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس

تردد قناة اليرموك نايل سات الناقلة لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس، حيث يبحث لكثير من متابعي وعشاق المسلسل التاريخي عن ضبط تردد قناة اليرموك التي تعرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل مدبلج للغة العربية، ومن خلال دورنا بر موقع نجوم مصرية نحرص على تقديم المزيد مما ترغبون به بخصوص مشاهدة المسلسلات التركية التاريخية بالإضافة أن قناة اليرموك تبث أهم الأخبار الأردنية وما يخص الشأن الأردني بشكل يومي عبر نشرة الأخبار.




وعرضت قناة اليرموك أمس الحلقة 126 من مسلسل قيامة ارطغرل ولتي شهدت الكثير من المفاجآت والأحداث المثيرة بعد أن تم الإيقاع بابن ارطغرل جوندوز بين أيدي السيدة إبليغيني ومحاربيها، ولكن حدثت المفاجآة الكبرى وهي إنقاذ جوندوز على أيدي السيدة إيرين ابنة الحاكم وأخذته معها إلى القلعة لتجعل له منها مخبأ.

تردد قناة اليرموك نايل سات
وبخلاف مسلسل ارطغرل الذي يُعرض على قناة اليرموك الأردنية فإن القناة تقوم بعرض العديد من البرامج الإخبارية والثقافية التي تجذب الجماهير والمشاهدين في الوطن العربي، وحاذت القناة بمتابعة كبيرة جداً خلال الفترة الأخيرة وتعرض مسلسل أرطغرل يوم الخميس من كل أسبوع والإعادة تكون يوم الجمعة.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل ارطغرل نايل سات

القمر التردد الاتجاه معامل التصحيح
نايل سات 11678 رأسي 5/6
وتعرض قناة اليرموك مسلسل عبد الحميد الثاني الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الأردن، ومسلسل أرض الصوان والذي يلعب محمد الأطرش دور البطولة به ويعرض يوم السبت الساعة السادسة والنصف مساءا.

ويترقب الجميع عرض الحلقة 127 مسلسل ارطغرل الجزء الخامس والذي سيتم عرضها يوم الخميس المقبل على قناة اليرموك الأردنية مدبلج للغة العربية، بالإضافة أن موقع النور يقوم بعرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

Reactions:

تعليقات