القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم السبت 1 يونيو 2013 من الأبراج الصينية - حظك اليوم السبت 1-06-2013 من الأبراج الصينية

أبراج اليوم السبت 1 يونيو 2013 من الأبراج الصينية - حظك اليوم السبت 1-06-2013 من الأبراج الصينية



برج الحمل: زيادة حيوية والوئام والحب في الأسرة زيادة حالتك المزاجية لهذا اليوم. ومع ذلك، في الشؤون التجارية والمهنية المفروضة تجنب التعاون، الذي من شأنه أن يقلق على الوضع الراهن. تجنب الناس الذين قد يشاركون في نشاط غير قانوني.

الثور: زيادة حيوية، والأفكار الجديدة للتعبير الإبداعي في الدائرة المحلية. فترة مواتية لحلول الأعمال والمالية. قد تكون هناك علاقة غرامية.


الجوزاء: زيادة حيوية، والمزاج الجيد والانسجام في الأسرة، وأحب منها سوف فرحة لك في هذا اليوم. سوف النشاط العقلي الإبداعي تحقيق النجاح في المسائل المهنية والتعامل مع الأمور المالية. وسوف يكون نجاح الرحلات القصيرة.


السرطان:  المزاج، والرفاه سوف تساعد على خلق أساسا جيدا للتعبير الإبداعي في دائرة من الأصدقاء.اليوم هو الوقت المناسب لممارسة الأمور المالية. لا يمكن إلا أن خيبة أمل طفيف في الخداع المتصلة الحب.


ليو: في مثل هذا اليوم، العلاقة هادئة وممتعة مع عائلتك وأحبائهم، وسوف تزيد من مستوى الحيوية وتحسين الحالة المزاجية. يوم جيد لممارسة العلوم والمسائل التقنية. سوف يأتي النجاح للمهن العلمية والمهنية الجماعية.


برج العذراء: الصعوبات المحتملة في علاقات مع الجنس الآخر، الأفراد من أصحاب النفوذ أو أفراد الأسرة. كبح الانفجارات العاطفية التي قد تتداخل مع الحصافة في مجال الأعمال التجارية. في المسائل المهنية، وتوخي الحذر بشكل خاص وصادقة.


برج الميزان: الاستماع إلى الحدس الخاص بك، والتي سوف تجلب الحظ السعيد في الشؤون المهنية والتجارية. الوقت مواتية لممارسة علم النفس وغامض. جيد لأداء أشغال كبرى تشارك مع الجمعيات الخيرية والمستشفيات والمدارس والكنائس.


العقرب: الوقت المناسب لتعويد الأطفال مع الروحية، والأفكار الدينية، العامة. اليوم عليك أن تكون الأولى من نوعها في مسائل الثقافة. وكثيرا ما أعرب عن القدرة الفنية في تحسين البيئة المنزلية. يوم جيد للعمل في الفنون المسرحية، والتصوير الفوتوغرافي والسينمائي. الحب وسوف يكون الشؤون العلمانية جانبا الغريبة.


القوس: سوف تنمو البصيرة اليوم في كيفية تحقيق أهدافهم وغاياتهم. قد تواجهك الصداقة مع بديهية، والناس الموهوبين.يوم جيد لدراسة العلوم والفنون. قد تنشأ ظروف غريبة فيما يتعلق تمويل الشركات، والضرائب، والتأمين.


برج الجدي: زيادة الطاقة، والشجاعة، والسلطة الشخصية تساعدك على تحقيق الأفكار البناءة الخاصة بك وتحقيق أهدافهم.يوم جيد للألعاب الرياضية. في الحب والشؤون العلمانية في انتظاركم الثقة.


برج الدلو: تجنب الصعوبات في العلاقات مع الجنس الآخر.خفض تكلفة من المتعة، أو تطير المدخنة. يوم سيء للعمليات التجارية والمالية. تأخذ الرعاية الصحية الخاصة بك.


الحوت: يوم جيد لممارسة التأمل والتخاطر، وكذلك لمزاولة العمل مع المستشفيات والمؤسسات الطبية. سوف صحية ممتازة ومشروبات روحية، الانسجام في الأسرة والأحباء تجلب لك الفرح والسعادة اليوم. سوف تبصر الخاص النفسية للمساعدة في التعامل مع العادات السلبية، والحدس تستفيد في الشؤون العملية
Reactions:

تعليقات