القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الثلاثاء 18-6-2013 من الأبراج الصينية - حظك اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2013


أبراج اليوم الثلاثاء 18-6-2013 من الأبراج الصينية - حظك اليوم الثلاثاء18 يونيو 2013


برج الحمل: حاول أن يمسك من على تقييم سلبي من تلك العاطفية. في حل المشاكل التجارية تعتمد على نهج بديهية. جيدة للقيام أنشطة الكتابة والتصوير والرسم.

الثور: حاول تجنب الصراعات داخل الأسرة وفي علاقة رومانسية. تأخذ الرعاية الصحية، لا إرهاق. فمن الأفضل لتطبيق الطاقة الخاصة بك لإيجاد الحقائق العلمية الجديدة.


الجوزاء: حاول اليوم للتغلب على الصعوبات العاطفية في الأسرة، والحب. الانخراط في الأنشطة الفكرية أو الذهاب في رحلات قصيرة التي من المرجح أن تكون ناجحة.


السرطان: سوف التدريب العقلي في الأسرة يجلب الكثير من الفوائد لك وغيرها. كبيرة من الوقت لرعاية منزلك، فضلا عن عمليات الاستحواذ على الشركات. والعلاقات السلمية في الأسرة والحب يرفع من معنوياتك.


ليو: اليوم سوف نثابر في صياغة أفكارهم. فترة ممتازة على التواصل مع الاطفال وذويهم. الشؤون الاجتماعية ورومانسية يمكن أن يؤدي إلى الرحلات. هذا هو الوقت المثالي لإلهام الكتاب والعلماء. يمكن النهج الخلاق تعزيز وضعك في العمل.


برج العذراء: محاولة للحد من اندفاعه الذي والانفعالية في الشؤون المهنية. فمن الأفضل أن يأخذ بنصيحة من الغرباء الذين يمكن أن تستفيد. توخي الحذر والحذر عند صياغة العقود والاتفاقات.


برج الميزان: انها جميلة، يوم متناغم للعلاقات مع الجمهور، وإنتاج وعرض الاعلانات. الوقت المناسب لممارسة الفن، والموسيقى أو الترفيه. جيدة للذهاب بشأن المسائل المتصلة الحب أو الأنشطة الفنية.


العقرب: سوف تحسين حيوية والمزاج الجيد تكون ناجحة في الأسرة والحب. سوف الحدس جميلة تجلب الحلول الصحيحة في الشؤون المهنية. سوف التعليم والدراسة الذاتية تكون ناجحة.


القوس: حاول تجنب الصراعات داخل الأسرة وفي علاقة رومانسية. تأخذ الرعاية الصحية، لا إرهاق. فمن الأفضل لتطبيق الطاقة الخاصة بك لإيجاد الحقائق العلمية الجديدة.


برج الجدي: تجنب النزاعات في العلاقات الأسرية والرومانسية.صياغة العقود والاتفاقيات الموقعة من الأفضل أن يتم تأجيلها.يتم اليوم زيادة الكفاءة لتجنب المزيد من التعقيدات. لا تعاطي المخدرات والكحول.


الدلو: الوقت مناسب للتجمعات العائلية والشؤون العامة في المنزل، لتحسين بيئة المنزل. زيادة بمبادرة شخصية في الشؤون الداخلية الناجحة. مواتية للأعمال التجارية المتعلقة بالمنتجات والخدمات العقارية. سوف نجاح تنفيذ الأنشطة التعليمية في الحياة الأسرية وخاصة فيما يتعلق بالأطفال.


الحوت: لأخذ زمام المبادرة في شؤون الأسرة، وأنها سوف ترفع لك وغيرها سوف يحسن المزاج والصحة. الوقت مؤات للعلاقات التجارية والعقارات والخدمات ذات الصلة. يوم جيد لإنتاج الإعلانات، والتحدث أمام الجمهور والرومانسية.
Reactions:

تعليقات