القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الأربعاء 11-12-2013 من الأبراج الصينية - حظك اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2013

أبراج اليوم الأربعاء 11-12-2013 من الأبراج الصينية - حظك اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2013


برج الحمل: حاول أن تأجيل الأقارب السلبية التقييم العاطفي. في حل القضايا التجارية تعتمد على نهج بديهية. كذلك لم يكتب الأنشطة والتصوير والرسم.

الثور: في محاولة لتجنب النزاعات في دائرة الأسرة وفي علاقة رومانسية. رعاية صحية، لا إرهاق. فمن الأفضل لتطبيق الطاقة لتقصي الحقائق العلمية الجديدة.


الجوزاء: حاول اليوم للتغلب على الصعوبات العاطفية في العائلة والحب. الانخراط في الأنشطة الفكرية أو الذهاب في رحلات قصيرة التي من المرجح أن تكون ناجحة.


السرطان: سوف التدريب العقلي في الأسرة يجلب الكثير من الفوائد لك وغيرها. وقت كبير لرعاية منزلك، فضلا عن عمليات الاستحواذ على الشركات. والعلاقات السلمية داخل الأسرة والحب إحياء معنوياتك.


ليو: اليوم كنت المثابرة في صياغة أفكارهم. فترة ممتازة للتواصل مع الاطفال وذويهم. الشؤون العامة والرومانسية يمكن أن يؤدي إلى الرحلات. هذا هو الوقت المثالي لإلهام الكتاب والعلماء. يمكن مقاربة خلاقة تعزيز وضعك في العمل.


برج العذراء: حاول كبح جماح الاندفاع والانفعالية في الشؤون المهنية. الأفضل أن يأخذ بنصيحة من الغرباء الذين يمكن أن تستفيد. توخي الحذر والحرص عند وضع العقود والاتفاقات.


الميزان: انها جميلة، يوم متناغم للعلاقات مع الإعلان العام والإنتاج والعرض. الوقت المناسب لفئات في الفن أو الموسيقى أو الترفيه. كذلك تذهب في المسائل المتصلة الحب أو الأنشطة الفنية.


العقرب: سوف تحسين حيوية ومزاج جيد يكون ناجحا في الأسرة والحب. الحدس جميلة تجلب القرارات الصائبة في الشؤون المهنية. سوف التعليم والدراسة الذاتية تكون ناجحة.


القوس: في محاولة لتجنب النزاعات في دائرة الأسرة وفي علاقة رومانسية. رعاية صحية، لا إرهاق. فمن الأفضل لتطبيق الطاقة لتقصي الحقائق العلمية الجديدة.


الجدي: تجنب النزاعات في الأسرة والعلاقات الرومانسية. وقعت صياغة العقود والاتفاقات أفضل تأجيلها. إظهار تحسين الأداء اليوم، التي لم تكن مزيد من التعقيدات. لا تعاطي المخدرات والكحول.


الدلو: الوقت مناسب للتجمعات العائلية والشؤون العامة في المنزل، لتحسين بيئة المنزل. وزاد المبادرة الشخصية في الشؤون الداخلية تكون ناجحة. جيد للأعمال التجارية المتعلقة بالمنتجات والخدمات العقارية. سوف تجلب النجاح وإدخال الأنشطة التعليمية في الحياة الأسرية وخاصة فيما يتعلق بالأطفال.


الحوت: شرح المبادرة في شؤون الأسرة، وسوف يهتف لك وغيرها سوف يحسن المزاج والصحة. الوقت المناسب للعلاقات التجارية والعقارات والخدمات ذات الصلة. يوم جيد لإنتاج الإعلانات، والخطابة والرومانسية.
Reactions:

تعليقات