القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة ضبط وكيل نيابة في وضع مُخل بالآداب داخل سيارته في نزلة كوبري المنصورة

ألقت قوة أمنية من مباحث القليوبية، القبض على وكيل نيابة بعد ضبطه داخل سيارته الملاكي وبصحبته فتاة في وضع مُخل بالآداب العامة، في نزلة كوبري المنصورة المتجه للقاهرة.
 
وتلقى اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا بالواقعة من قوة أمنية تابعة لقسم ثان بنها، مُكلفة بتأمين الحالة الأمنية بدائرة فانتقلت على الفور قوة أمنية من القسم لمكان الواقعة.


وتبين أن القوة شاهدت سيارة ملاكي ماركة تويوتا كورولا بدون لوحات معدنية، وزجاجها مغطى بالفامية تقف في نزلة كوبري المنصورة المتجه للقاهرة، فتوجه أحد ضباط القوة لاستطلاع الأمر وفحصها وكشف سبب توقفها، حيث اكتشف أن بداخلها شاب وفتاة في وضع مُخل بالآداب في الطريق العام.


فتم القبض عليهما واقتيادهما للقسم لتحرير محضرًا بالواقعة، وأثناء ذلك حاول الشاب احتواء الموقف حيث قام بالكشف عن شخصيته، إذ تبين بأنه يدعى «أ. م» 26 سنة، يعمل وكيل نيابة بالقاهرة، وأن الفتاة التي بصحبته تدعى «أ.س»، 22 سنة، طالبة جامعية وقال انها خطيبته، وقامو ضباط القوة باقتيادهما لديوان القسم لتحرير المحضر اللازم بالواقعة.


كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

قضاة النار : ضبط وكيل نيابة في وضع مخل مع فتاة داخل سيارته بالمنصورة

فضيحة جديدة لقضاة النار والعار الذين يلاحقون الشرفاء , تم ضبط وكيل نيابة وفتاة في وضع مخل بالآداب العامة داخل سيارة ملاكي في نزلة كوبري المنصورة تجاه القاهرة.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن الدقهلية ، قد تلقي إخطارا من العميد عمر أبو زيد ، مدير إدارة تأمين الطرق والمنافذ، بأنه أثناء قيام النقيب طلعت عيد، الضابط بالإدارة، بمتابعة الحالة الأمنية، شاهد سيارة بدون لوحات معدنية وزجاجها مغطى تقف في نزلة كوبري المنصورة تجاه القاهرة، فتوجه إليها لفحصها واكتشف وجود شاب وفتاة في وضع مخل بالآداب العامة وألقى القبض عليهما، وهم عراة وقادهما إلى قسم شرطة بنها.

وتبين للواء عرفة حمزة، مدير المباحث، أن الشاب يدعى "أحمد. م. ت" 

وكيل نيابة بالقاهرة، 26 عاما، والفتاة "أسماء.س.ع" 22 عاما، طالبة جامعية

A user's photo.


Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. thank you for visiting
    http://3rsnews.blogspot.com
    http://nbdthora.blogspot.com
    http://mix4m.blogspot.com/
    http://r4market.blogspot.com/

    ردحذف

إرسال تعليق