القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة حلقة اليوم من برنامج مصر النهاردة مع محمد ناصر اليوم الاربعاء 2-12-2015


انتظروا الفيديو بعد انتهاء بث الحلقة
مشاهدة حلقة اليوم من برنامج مصر النهاردة مع محمد ناصر اليوم الثلاثاء 1-12-2015

> كنت أعلم أنه راحل ..🚫 كنت أعلم أنه راحل .. يوم صعد على منبر الأزهر وتوعد إسرائيل وهددها
وقال كلمته المزلزلة : ( إن غزة ليست وحدها ) .
🚫 كنت أعلم أنه راحل .. يوم إستعاد الجنود المختطفين دون إراقة نقطة دم واحدة
وقال قولته : التى وصلت معانيها لمسامع الدنيا كلها
( أنا عايز أحافظ على حياة الخاطفين والمخطوفين ) .
🚫 كنت أعلم أنه راحل ..يوم رفض أن ينطق كلمة ( إسرائيل ) طيلة سنة كاملة
هى فترة حكمه .
كنت أعلم أنه راحل ..يوم أدخل الضباط والجنود المصريين سيناء غير عابئ
بإتفاقية العار بكامب ديقيد .
🚫 كنت أعلم أنه راحل ..يوم ذهب للفلّاح المصرى فى أرضه وبين الحقول
وقال له كلمته الشهيرة : ( إزرع فلن تذهب أموالنا للفلّاح الأمريكى بعد الآن ) .
كنت أعلم أنه راحل ..يوم قال على الملأ .. لكى نمتلك إرادتنا يجب علينا
أن نقوم بثلاثة أشياء : ( نزرع غذاءنا ونصنع سلاحنا ونمتلك دواءنا ) .
🚫 كنت أعلم أنه راحل ..يوم أعلنها على الملأ مدوية ( لبيك يا سوريا )
داعيا للجهاد فى سبيل الله .
كنت أعلم أنه راحل ..يوم أعلن أنه لا يقبل الضيم ولا يعطى الدنية أبداً
من وطنه أو دينه أو شرعيته .
سلام الله عليك .. فخامة الأستاذ الدكتور/ محمد مرسى
الرئيس الشرعى لجمهورية مصر العربية.
‫#‏أحبك_ربى‬


 المذيع والإعلامي "محمد ناصر" عبر "يوتيوب" فيديو برومو برنامجه الجديد "مصر النهاردة"، ويبشر من خلالها متابعيه بقرب عودته من جديد للظهور على الفضائيات ولكن هذه المرة من خلال شاشة قناة مكملين 

وكانت بداية محمد ناصر كمذيع من خلال برنامج "يبقى أنت أكيد فى مصر" الذى كان يذاع على قناة "أون تى في"، والذى انتقد فيه تصرفات الشارع المصرى وعادات المجتمع وتقاليده بشكل ساخر.

 ثم انتقل بعد ذلك إلى قناة "المحور" التى قدم فيها برنامج "شيزوفرنيا" والذى كان يفرد حلقاته للتقصى خلف مباحث أمن الدولة والشرطة، والحديث عن شخصيات مصرية شهيرة. لكن عقب إحدى حلقاته المثيرة عن أمن الدولة توقف البرنامج لمدة عام أو أكثر، اختفى معها ناصر عن المشهد الإعلامى والسياسي، حتى يوم افتتاح قناة "الشرق" وظل فى الشرق حتى تم افتتاح قناة "مصر الآن" وطلبت إدارتها من إدارة الشرق والتى كان يرأسها حين ذاك الدكتور باسم خفاجي الاستعانة بخدمات محمد ناصر 

 ومن ثم ظهر على شاشة مصر الآن حتى إغلاقها فى وقت سابق من الشهر الماضى ب ومن ثم انتقل أخيرًا إلى قناة مكملين
Reactions:

تعليقات