القائمة الرئيسية

الصفحات

اضحك مع اجمل كوميكسات اليوم الاربعاء 2-12-2015 على شبكات التواصل الاجتماعي

مجموعة مما تداوله المصريين على شبكات التواصل الاجتماعي اليوم:

دشن عدد من المغردين المصريين #الشهر _فات _والسعر _زاد 
ويهدف الهاشتاج  لتقديم كشف حساب   عبد الفتاح السيسي عن وعده بخفض  الأسعار بنهاية نوفمبر الماضي  دون الإيفاء بذلك حيث مازالت أسعار السلع في ارتفاع متواصل 

حيث  قال السيسي خلال الندوة التثقيفية التي عقدت بنادي القوات المسلحة في الأول من نوفمبر  

«أوعوا تتصوروا أنه يغيب عني ارتفاع الأسعار.. أنا واحد منكم أعرف كويس الظروف الصعبة للناس، وعارف عايشين ازاي، وان شاء الله آخر هذا الشهر هتكون الدولة خلّصت تدخلها لخفض الأسعار بشكل مناسب، واللي هيوفر طلبات الناس من السلع الأساسية، الدولة والقوات المسلحة ستفتح منافذ للسلع الأساسية.. واللي عنده حاجة يصرّفها لأننا لن نسمح بزيادة الأسعار.. وهنشوف تحسن ملحوظ إن شاء الله».

وخلال حفل إطلاق إشارة البدء في مشروع تنمية شرق بورسعيد، السبت الماضي، عاد السيسي وتراجع عن وعوده بتخفيض أسعار السلع مع نهاية شهر نوفمبر، مرجئا قرار خفض الأسعار لمدة شهر كامل، ليَعد بخفضها نهاية شهر ديسمبر / كانون الأول الجاري حيث قال: إنه بنهاية شهر 12 سيكون هناك تقليل الأسعار في مصر، وهناك منافذ ثابتة ومتحركة من أجل تقليل الأسعار.

وأضاف: إن كثيرا من رجال الأعمال تجاوبوا بمنتهى المسؤولية لتخفيض الأسعار، مقدمًا الشكر لهم، وكلف الحكومة بضبط الأسعار الآن، ومستقبلا وسنرى ذلك على محدودي الدخل بالشارع المصري، وسيجد المصريين أسعارا مناسبة خلال الأيام القادمة، وتوزيع مليون ونصف مليون كرتونة على المناطق الأقل دخلا من قبل القوات المسلحة.

Reactions:

تعليقات