القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو صاحب أفضل قفا لـ 2015.. تعليقات فيس بوك لـ"أحمد موسى"

لا تمر زيارة للإعلامي المؤيد للانقلاب أحمد موسى زيارة مع قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في الخارج، إلا ويحصل على “قفا” جديد، يثير سخرية النشطاء وتعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر ما تعرض له موسى أمس الاثنين في فرنسا خلال تغطية زيارة السيسي في قمة المناخ.
واستوقف عدد من المِصْريين الغاضبين في العاصمة باريس أحمد موسى وقاموا بالاعتداء عليه عن طريق صفعه على مؤخرة رقبته “قفاه”.. وركله بالقدم فيما تطلق عليه اللهجة المِصْرية العامية “الشلوت”.

ودشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بإسم المذيع أحمد موسى للحديث عن الواقعة، وقاموا بعمل استفتاء “ايهما ترشح لنيل أفضل قفا لسنة ٢٠١٥.. أحمد موسى أم يوسف الحسيني؟”.
وقال أحد النشطاء “فاضلك يا موسى قفايين فرنسيين وتاخد الجنسية الفرنسية”.
وقال آخر: “ما هو انت برده اقفاك مغري يابو حميد -عيب يا جماعه تقولوا ان أحمد موسى انضرب علي قفاه.. كل الحكايه إن قفاه رافع شعار رابعة”.
وقال آخر: “مبقاش بيسافر يغطي الأحداث طب غطي قفاك الاول – ضرب على قفاه في أمريكا وفي فرنسا.. قفا أحمد موسى عابر للقارات بصراحة مطلوب مذيع بقناة سعة 10 قفا because قفا أحمد موسي بقي expired خلاص.
وقال الناشط “محمد ح”: إن قفا أحمد موسى أصبح بورصة لقياس شعبية السيسي وبصراحة شعبيته بقت عالية أوي واسألوا قفا موسى.
وقال “أسامة ع”: “أحمد موسى لو سافر بعد كدا في أي دولة هيعمل قفاه كارتة وممكن نستغل قفاه بعد زوال الانقلاب في زيادة العملة الأجنبية.. ومش بعيد يبقى قفاه مزار”.
وقال هيثم: “أطالب استغلال قفا أحمد موسى في تنمية موارد الدولة.. قفا موسى بقى ثروة قومية لازم نحافظ عليها”.

Reactions:

تعليقات