القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أقوال رقيب الشرطة مصطفي فيتو"قاتل" سائق الدرب الأحمر

يباشر المستشار شريف أشرف رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار هشام حمدي المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاته في واقعة مقتل سائق علي يد رقيب شرطة بمنطقة الدرب الأحمر، ويستمع إلي المتهم الشهير بـ"مصطفي فيتو"، بعد أن سمحت حالته الصحية باستجوابه وسماع أقواله.

كان محمد عماد وكيل أول النيابة قد استمع لشهادة أكثر من 7 مواطنين من شهود العيان الذين أكدوا أن بداية الواقعة بنشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه على الأجرة، فبعد أن اتفقا على أجر 200 جنيه، وعندما جاء وقت الحساب تهرب المتهم وألقى للسائق 20 جنيها رافضا أن يدفع له المبلغ المتفق عليه فيما بينهما.

كما استمعت النيابة تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، لوالد وشقيقة قتيل الدرب الأحمر والذين اتهموا رقيب الشرطة بقتل نجلهما بسبب خلاف على قيمة الأجرة، وذلك عقب قيام المجني عليه بنقل بعض متعلقات المتهم إلي منطقة العمرانية بالجيزة، علي مرتين وعندما شرع المجني عليه في محاسبته علي قيمة الأجرة مطالبا بمبلغ 200 جنيه فرفض المتهم وألقي له عشرين جنيها ثم قام بسبه بوالدته المتوفية منذ شهرين.

كانت النيابة قد أمرت النيابة بالتحفظ على رقيب الشرطة المتهم فى أحد مستشفيات الشرطة لسوء حالته الصحية، وتعرضه لنزيف داخلي، واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح عميقة وكسور بجميع أجزاء جسده، من جراء هجوم الأهالي عليه عقب إطلاقه النار علي السائق.

فيما أكدت مصادر طبية من داخل مستشفى الشرطة بالعجوزة، أن حالة المتهم مستقرة، وأنه بدأ يتماثل للشفاء، إلا أنه لايزال يخضع للرعاية المركزة.
Reactions:

تعليقات