اخر الاخبار

احدث الموضوعات

من هو رئيس إتحاد طلاب جامعة حلوان محمد مرسي الذي رفض دعوي السيسي لحضور الافطار

وجه محمد مرسي ، رئيس إتحاد طلاب جامعة حلوان رسالة قوية للسيسي عقب دعوته لحضور افطار الاسره المصرية بصفته رئيساً لاتحاد طلاب جامعة حلوان . 

وقال مرسي في رسالته للسيسي التي يعتقد أنه قد لا يراها : قد لا أكمل ما تبقى من شهر رمضان الكريم مع اسرتي بسبب هذه الكلمات . 

و إلى نص الرسالة : 

الي السيد : عبد الفتاح السيسي 
وصلتني دعوة سيادتكم لحضور أفطار الاسره المصرية بصفتي رئيساً لاتحاد طلاب جامعة حلوان ، هذه الصفة التي لولاها لكنت مابين سجين راي او مطاردا وربما مجهولا والاقرب انها لن تشفع لي بعد تلك الكلمات لاكمل ما تبقى من شهر رمضان الكريم مع اسرتي . 
اتمني ان تتقبل كلماتي بصدر رحب ، أبلغها لسيادتكم هنا في جمل قصيرة اتمني ان تقرأها افضل من ان أتي ولا تسمعها ، 
الاسرة المصريه سياده الرئيس تصوم رمضان مكلومه ومفطورة علي ذويها في سجون معاليكم .
الاسرة المصرية سياده الرئيس تصوم وتفطر امام الأقسام والسجون والنيابات فقط لمعرفة مصير ابن أو أب لم يقترفوا جُرم ، فقط اعترضوا علي رؤية سيادتكم التي اعترفت انت شخصيا بأن ٩٠ مليون مصري غير راضي عنها . 
الاسرة المصريه سيادتكم تنتظر رصاصة الرحمة من وزاره الحالات الفردية ، او حكم قاسي من منصة العداله ، او الهروب من سياج القهر والاستبداد والغلاء . 
انا لن اطيل ولن أضيع وقت سيادتكم ولا وقتي في خطاب لن يصل إليك وان وصل لن تلتفت له . فقط لو كان لدي متسع من الوقت لحضور " عزومه فطار " فاعتقد اني سأفطر مع من يقولون بان تيران وصنافير مصرية والقدس الشريف عربية وان مصر دوله ووطن ، ولو بشق تمرة !

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...