القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة السيسي وجبشه جعل المسجد رمزا للإرهاب في حفل تخرج بالكلية الجوية ببلبيس

شهد عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، حفل تخرج الدفعتين 83 طيران و علوم عسكرية جوية، بالكلية الجوية ببلبيس، حيث قام الطلبة بعرض حول مواجهة الارهاب، بإطلاق النيران علي مجسم لمسجد كرمز للإرهاب.
و دارت فكرة العرض حول كيفية تدريب الجنود علي مواجهة الإرهاب والتخلص من الارهابيين، المتواجدين داخل المسجد، وهو ما لاقى غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا هاشتاج " المسجد رمز الإرهاب "، معبرين من خلاله عن غضبهم من تدريب الجيش علي إطلاق النار علي المسجد.


وأخيرا ، ما حدث عصر اليوم الأربعاء حين كان "عبد الفتاح السيسي" ، يشهد  الاحتفال بتخرج الدفعة 83 طيران وعلوم عسكرية فى الكلية الجوية، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة. 


حيث أظهر الفيديو جنود مصريون وهم يطلقون النيران على "مجسم مسجد" ويستعدون للهجوم عليه وإقتحامه ، في إشارة لوجود إرهابيين بداخله ، العجيب أن مجسم المسجد كان الأكبر والأبرز في المدينة السكنية المجسمة التي تم بنائها من أجل هذا الإستعراض ، وتبدو المدينة التي احتمى بها الإرهابيين وكأنها مسجد كبير!!

فهل باتت المساجد في نظر قادة الجيش المصري هي المأوى للإرهابيين ومرتبطة بوجودهم ، لتصبح هدفا مستباحا بعد ذلك لضرباتهم ورصاصهم،
وهل يجرؤ قادة الجيش المصري على وضع مجسم لكنيسة أو معبد ليتم استهدافها،
أم هي المساجد فقط من باتت العدو الأول لرئيس الإنقلاب المصري وقادة جيشه،
Reactions:

تعليقات