القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سعر شراء وبيع الريال السعودي اليوم الاربعاء 12-4-2017 في مصر بالبنوك والسوق السوداء:

أفضل سعر شراء وبيع الريال السعودي اليوم في مصر بالبنوك والسوق السوداء:

بنك إتش إس بي سي مصر، هوالبنك الأفضل الذي تقوم ببيع الريال السعودي له الآن، ويقوم بشراء الريال السعودي بنحو الـ 4.86 جنيه مصري.
بينما بنك التنمية والإئتمان الزراعي، هو البنك الأفضل الذي تقوم بشراء الريال السعودي منه الآن، ويقوم ببيع الريال السعودي بنحو الـ 4.72 جنيه مصري.
تأتي اليوم أسعار الريال السعودي بالـ سوق السوداء مع ارتفاع ليس بكبير، حيث نجد تداول سعر صرف الريال الآن بالسوق الموازية أمام الجنيه المصري تتراوح مابين الـ 5.00 جنيه مصري، و الـ 5.05 جنيه مصري وهذا عند الشراء، في حين أن سعر بيع الريال السعودي في السوق السوداء الآن قد جاء على نحو الـ 5.25 جنيهات مصرية، مع العلم بتفاوت هذه الأسعار من منطقة لأخرى ومن محافظة لأخرى، حسب العرض والطلب بالسوق السوداء، ونجد بأن تلك النتيجة قد جاءت، بعد عملية تضييق الخناق على السوق الموازية في مصر بعدما شهد سعر الريال السعودي في بنوك مصر عدد من الارتفاعات المتلاحقة.
ولو كانت لديك الرغبة في التسجيل هذا العام من مصر التسجيل بـ قرعة الحج، سوف تتعرف على جميع الأوراق والشروط اللازم توافرها، مع العلم أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الخميس 30 مارس 2017.
تحديث 1:
من اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر مارس 2017، سوف تنطلق أولى رحلات عمرة 2017 من مصر لتذهب إلى الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية، على أن تتوالى بقية رحلات عمرة 2017 عن شهر رجب ويليها عمرة شعبان ثم عمرة رمضان حتى اقتراب ميعاد عيد الفطر المبارك.
Reactions:

تعليقات