القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يعتبر زعيم كوريا الشمالية أغرب رؤساء العالم

في ظل حالة الجدل الدائرة في العالم مؤخرا، وحرب التصريحات المعلنة ما بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية، والتي بطلها زعيم كوريا الشمالية “كيم جون أون”، البالغ من العمر 33 عاما ويعتبر من أكثر زعماء العالم إثارة للجدل.
إن قرارات وتصرفات رئيس كوريا الشمالية قد جذبت أنظار العالم، حيث يتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم وخاصة عند إصدار قرار جديد، إن أخباره وتصريحاتها تجد تفاعلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، ولما لا وأن قراراته وتصريحاته قد يتوقف عليها مصير العالم، وكان من الممكن أن تشعل قراراته حرب عالمية جديدة، تأكل ملايين المواطنين.

10 معلومات أدت إلى اعتبار زعيم كوريا الشمالية أغرب رؤساء العالم:-

1- يعد من أغرب الأشياء عنه أنه لا يعرف تاريخ مولده الحقيقي، وتداوت الأخبار إنه ولد عام 1983 أو السنة التي تليها
2- قام زعيم كوريا الشمالية بإعدام وزير دفاعه رميا بطلقات مدفع مضاد للطائرات، وذلك لأنه غلبه النوم في أحد مؤتمرات الرئيس، كما أعدم صديقته السابقة المغنية “هيون سونغ وول”، بعد أن تم اتهامها بتصوير فيلم إباحي
3- أراد زعيم كوريا الشمالية إعادة كتابة التاريخ كما يتفق مع أهوائه الشخصية، حيث قام بإزالة 99% من أرشيف تقارير وكالة أنباء بيونج يانج بما فى ذلك الأخبار التي تتعلق بوالده الزعيم السابق لكوريا الشمالية، وذلك وفقا لوكالة معا الإخبارية، كما لقب كيم جون أون نفسه بالزعيم العزيز، وقال إن هذا اللقب علامة مسجلة باسم والده.
4- في ظل حكم زعيم كوريا الشمالية لن يحميك منصب حتى لو كنت وزير للدفاع أو درجة قرابتك من رئيس الدولة حتى تنجو بحياتك، تعددت وسائل القتل ما بين القتل رميا بقذائف مضادة للطائرات أو رميا بقذائف الهاون، أو رميا للكلاب الجائعة، حيث يتفنن رئيس كوريا الشمالية في التخلص من خصومه، بتهم عديدة من بينها النعاس أثناء عرض عسكري وشرب الخمر أثناء الحداد على والده.
5- لقد خضع زعيم كوريا الشمالية لعدة جراحات تجميلية لكي يستطيع الوصول لأكبر شبه بينه وبين جده الأكبر “كيم آل سونج” أول زعيم لكوريا الشمالية، ومثل للزعيم الشاب الأعلى، كما أن زعيم كوريا الشمالية يخشى من الحلاقة بشدة، وذلك هو سبب حلاقته لنفسه، وقد اختار قصة شعر تجعله يبدو أطول سنتيمترات قليلة من طوله.
6- ولم يكتفي زعيم كوريا الشمالية بذلك بل أصدر مرسوما رسميا يفرض على الرجال أن يسيروا على غرار قصة شعر زعيم بلادهم الجديدة، وأطلق عليها “قصة شعر الطموح”، وحدد 28 قصة شعر للمواطنين مسموح لهم بالاختيار بينها وعدم الخروج عنها.
7- وضع شعار ضخم فوق تلة مرتفعة يصل طوله إلى 560 مترا، مكتوب عليه “يحيا الجنرال كيم جونج أون شمس كوريا الساطع”.
8- ذكرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية في شهر ديسمبر عام 2013، أن زوج عمة زعيم كوريا الشمالية الذي كان يعتبر الرجل الثاني في النظام، تم اعدمه في وقت مبكر بعد تم الحكم عليه بالإعدام من محكمة عسكرية خاصة، وصفته الوكالة بـ“الخائن”.
9- قام بحرمان كبار المسؤولين فى كوريا الشمالية من استيراد السجائر، وقرر أن يدخنوا السجائر المصنوعة محليا لأنها منتجات وطنية.
10- اصدر حكما على “سانغ هون” وزير الأمن العام، بالإعدام بقاذفة من اللهب، وذلك بسبب صلته القوية بعم الزعيم الكوري.

مواضيع أخري فد تهمك:-

Reactions:

تعليقات