القائمة الرئيسية

الصفحات

عبد المحمود عبد الحليم السفير السوداني يفضح الإعلاميين المصريين: “أصبحتم أضحوكة تتناقلها الدنيا .. أنتم عار على مصر فتوفيق عكاشه “سفيه” وعمرو أديب مرمط سمعة بلده”

شن عبد المحمود عبد الحليم -السفير السوداني بالقاهرة- هجوما لازعا على الإعلاميين المصريين من أمثال توفيق عكاشة وعمرو أديب، حيث فضح السفير السوداني تدني مستواهم الثقافي وتشويه صورة مصر أمام الغرب والدول الأخرى واصفا إياهم ب”الأضحوكة” .
وجاء ذلك بسبب استياء السفير السوداني من الهجوم اللازع الذي تلقته دولة السودان بعد رفضها استلام صادرات من مصر، حيث رفضت السودان استلام شحنات من الخضراوات والفاكهة، بالإضافة إلى الأسماك، وعللت السودان رفضها لهذه الشحنات بسبب مصادر الري الملوثة في مصر .
توفيق عكاشة & عمرو أديبالسفير السوداني أشفق على الإعلاميين المصريين موجها إليهم هذه الكلمات دون أن يعمم .

السفير السوداني: “عمرو أديب مرمط بسمعة بلده ..” 

هجوم قوي من السفير السوداني على الإعلاميين المصريين، الهجوم جاء من خلال تسجيل وجه فيه رسالته القوية، ولكنه لم يعمم كلامه على جميع الإعلاميين، ذاكرا اسم كلا من توفيق عكاشة وعمرو أديب، حيث قال:
الإعلاميين المصريين .. لا أعمم .. إني والله أشفق عليكم .. والله أصبحتم أضحوكة تتناقلها الدنيا .. أنتم دستم على إرثكم الثقافي والفني والأدبي ورميتم به إلى الحضيض 
عبد المحمود عبد الحليم -السفير السوداني-واستكمل السفير السوداني حديثه موضحا بأن هذا التسجيل ليس هجوما عليهم ولكن، حيث قال:
عبد المحمود عبد الحليم -السفير السوداني-
هذا التسجيل ليس هجوما عليكم ..انتم مصدر الهجوم على مصر .. أنتم من يهجم على مصر .. أنتم من يشتم مصر .. إعلام يخدش .. إعلام لا يعرف الحياء .. بالله عليك قبل أن تحترمنا .. احترم العلماء المصريين .. احترم الأزهر .. احترم سمعة الشيوخ ، الشعراوي، كشك، عبد الباسط والمنشاوي رحمهم الله .. أنتم كإعلاميين وبهذه الألفاظ السوقية عار على أنفسكم قبل أن تكونوا عار على الآخرين
السودان ليس كما تتوهمون أنها دولة هابئة .. أو كما يقول سفهيكم عكاشة وأمثاله أنه ليس هناك دولة اسمهما السوداني .. ولو كان لدينا أمثال عكاشة لربطانهم لأنهم خطر على سمعة البلد وشعبه .. عمرو أديب الذي مرمط بسمعة بلده وأصبح يستجدي
Reactions:

تعليقات