القائمة الرئيسية

الصفحات

مفزال لاكداولا طبيب إيمان عبد العاطي يرد على شقيقتها شيماء التي اتهمت أطباء مستشفى "سايفاي" بمومباي بالكذب في مقدار الوزن المفقود.



هكذا تحدث مفزال لاكداولا قائد الفريق الهندي المعالج للمصرية إيمان عبد العاطي ردا على شقيقتها شيماء التي اتهمت أطباء مستشفى "سايفاي" بمومباي بالكذب في مقدار الوزن المفقود.
 
وقال  موقع قناة "إن دي تي في"  الهندية إن الأطباء المعالجين لإيمان  التي كانت "أسمن امرأة في العالم" رفضوا بغضب ادعاءات شيماء.
 
وقال الطبيب مفزال لاكداولا قائد الفريق المعالج: "وزن إيمان حاليا 171 كجم"، واصفا كلمات شقيقتها شيماء في فيديو نشرته عبر فيسبوك بأنها "هراء تام".
 
وفي فيديو نشرته مستشفى سايفي الأسبوع الماضي، بدت فيه إيمان 37 عاما، أقل وزنا عن ذي قبل جراحة أجرتها الشهر الماضي.
 
وظهرت إيمان في الفيديو وهي تبتسم وهي تستمع إلى الموسيقى.
 
وفي بيان مرفق من الفريق المعالج آنذاك ، قال الأطباء إن إيمان فقدت 250 كجم.
 
بيد أن شيماء في فيديو عبر فيسبوك نفت تقارير نقص الوزن.
 
لكن الطبيب الهندي علق قائلا: “الصور لا تكذب، الصور لا تكذب" مدعيا أن تصريحات شيماء أعقبت تصريح الأطباء أن إيمان التي تتلقى علاجا مجانيا في الهند قد تعود قريبا إلى مصر.
 
الموقع الهندي ذكر، بحسب عائلة عبد العاطي،  أن إيمان أصيبت أثناء طفولتها بداء الفيل، تلك الحالة المرضية التي تتسبب في تورم الأطراف وأعضاء الجسد، وتجعل المرضى به غير قادرين على الحركة.
 
وعانت إيمان من جلطات متعددة و سلسلة من الأمراض الخطيرة بسبب زيادة وزنها مثل السكري وارتفاع ضغط الدم واضطرابات النوم.
 
ووضع الأطباء إيمان تحت نظام غذائي يعتمد على السوائل كفقدان الوزن حتى أجروا لعها عملية جراحية تتضمن "تدبيس المعدة"
 
وذكر الطبيب أن إيمان ستخضع اليوم الثلاثاء لفحص دقيق لبيان سبب الشلل في جانبها الأيمن والتشنجات.
 
واختتم قائلا إنه ليس لديه ما يقدمه لإيمان فيما يتعلق باكتسابها أي وزن إضافي مشيرا إلى الحاجة لعرضها على طبيب أعصاب لمساعدتها على الشفاء  من الأمراض الأخرى. 
Reactions:

تعليقات