القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي ساحرة الرياض التي تم ضبطها هي و15 سيدة يكشفن عن هويتها بعد اتهامها بحيازة طلاسم سحرية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، فيديو مصور لسيدة تحمل طلاسم سحرية، وعلى إثرها تم ضبط تلك السيدة، بعد تحريات رجال الأمن عنها.

وكشفت 15 فتاة وسيدة حضرن إلى مركز لتلك السيدة الموجودة في الفيديو، وأدلين بمعلومات تفصيلية عن هوية المرأة ومسكنها ونشاطها المشبوه، وعلى إثره تم ضبط  المرأة التي ظهرت بمركز تصوير بمدينة الرياض ومعها أوراق تشتمل على طلاسم سحرية.

تجدر الإشارة إلى أن الواقعة بدأت مع حضور امرأة تعمل في أحد المشاغل النسائية بحي الرائد بالرياض إلى مركز التصوير صباح أمس الأربعاء، وقامت بإخراج “فلاش ميموري” وطلبت طباعة بعض الأوراق، مبينةً أن أحد العاملين بالمكتبة تحفظ على الفلاش ميموري خاصتها، ورفض طباعة الأوراق؛ بسبب احتوائها على طلاسم سحرية وأسماء بعض الأشخاص؛ وعلى إثره هاجمت المرأة المكتب الخاص بصاحب المكتبة، مهددته أن يعيد لها الفلاش ميموري خاصتها، والأوراق.
أخبرها صاحب المكتبة بوجود كاميرات مراقبة بالمكان دفعها إلى التراجع ومطالبته بإعادة الأوراق لها؛ بدعوى أن فضح محتوى تلك الأوراق سيتسبب في مشكلات كبيرة لها، لاسيما طلاقها.

وأشار صاحب المكتبة، أنه فوجئ بانتشار مقطع فيديو مصور لحديثهما على مواقع التواصل لاجتماعي، بعد حضور ابن السيدة يسأل عن هوية مصور المقطع وناشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن أحد الزبائن في المكتبة قد قام بتصويرهما ونشر المقطع على صفحات الإنترنت.
جدير بالذكر أن دوريات الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حضرت إلى الموقع، وألقت القبض على الشاب وحرزت الفلاش والأوراق، كما سجلت شهادات العاملين بالمكتبة وبعض شهود العيان حول واقعة السيدة، ليتم التحقيق في الواقعة.
Reactions:

تعليقات