القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد ام بي سي ماكس 2017 MBC MAX واحدث ترددات قنوات الافلام الاجنبية على نايل سات وعرب سات

في ثوبها الجديد قناة MBC MAX  وهي القناة السعودية التي تعرض على مدار الساعة مجموعة من الأفلام الأجنبية الأمريكية التي تشمل الافلام الاجتماعية والعائلية وغيرها من أنواع الأفلام، والبث مازال يعمل طوال اليوم.
شهرة قناة ام بي سي سببه أنها تعرض جميع الأفلام والبرامج والكرتون وكذلك بعض المسلسلات الأجنبية وكل ما يرغب فيه المشاهدون من العالم العربي خاصة على قناة ام بي سي ماكس وام بي سي ماكس أكشن.

معلومات تاريخية عن قنوات إم بي سي للمنوعات

بدأت مجموعة قنوات ام بي سي للمنوعات في 18 سبتمبر 1991م وانتقلت من لندن ببريطانيا إلى أن قامت بالبث من مدينة دبي واشتهرت قناة ام بي سي منذ عام 2010 حيث جذبت العديد من المشاهدين لأنها قناة مفتوحة وتقدمم الكثير من المنتجات السياسية والاقتصادية والمنوعات والترفيه وبرامج مسابقات شيقة حازت على إعجاب جميع المشاهدين.
وتضم شبكة قنوات ام بي سي العديد من القنوات منها إم بي أكشن وام بي سي للأخبار وأفلام الأكشن وام بي سي للأخبار الاقتصادية والتي تقوم بعرض أسعار العملات والبترول والبورصات العالمية والعربية فضلا على القنوات الأكثر شهرة إم بي سي مصر1 وقناة إم بي سي مصر 2 وتقوم بعرض الأفلام العربية وقناة بليود للأفلام الهندية.
وكذلك قناة إم بي سي أكشن والتي تعرض الأفلام الأمريكية وقد زادت نسبة متابعتها وتعلق المشاهدين بها وحققت نجاح كبير وقامت شبكة قنوات إم بي سي باطلاق قناة إم بي سي ماكس في عام 2010 والتي تخصصت في عرض الأفلام الأجنبية والأمريكية التي تجذب الشباب حيث تتميز بالاثارة والرعب والأكشن مما يزيد نسبة مشاهدة قناة إم بي سي ماكس.

قناة MBC MAX هي قناة فضائية مجانية ,تقوم بعرض الأفلام الأجنبية والأمريكية المترجمة طوال 24 ساعة كما تتميز بعرض أفلام للمرة الأولى تكون ذات شهرة وجاذبية ينتظرها الجميع …وتنتقي قناة MBC MAX الأفلام التي تقدمها مما تجعلها تصلح لتجمع الأسرة حول أفلام مميزة ,أو أكشن, أو كوميديا.

التردد الجديد لقناة ام بي سي ماكس في اغسطس الجاري 2017

القمر           التردد        الترميز
نايل سات 11470        27500
عرب سات 12284      27500
عرب سات 11270    27500
Reactions:

تعليقات