اخر الاخبار

احدث الموضوعات

بالفيديو السخرية من عمرو خالد أمام الكعبة ونشطاء يتهمونه بتصنع الخشوع



أثار عمرو خالد الداعية المصري المشهور تهكم وسخرية مستخدمو موقع الفيسبوك على الانترنت، بعد أن قام بنشر مقطع مصور وهو يتضرع الى الله أمام الكعبة بكل خشوع اثناء أداء الحج  ، لكن هذه الأجواء الإيمانية لم تخفي على بعض المتابعين اذ رأوا فيها التمثيل وكلفة التصنع متهمينه بالرجل المنافق المتاجر بالدين.

الداعية عمرو خالد يرد بقوة على المهاجمين

وفي رد الداعية الإسلامي عمرو خالد حول الجدل الدائر بشأن المقطع الذي قام بتصويره في الحج قال انه راودته فكرة جعل المتابعين الذي يصل عددهم بالملايين على صفحته على الفيسبوك ومواقع التواصل عموما، أن يتعلقوا بالحج ويحببهم بإقامة الشعيرة وذلك وفق ما يتحتم عليه واجبه كونه صاحب رسالة وأمانة يؤديها، مؤكداً ان ما قام به كان ضمن برنامج يقوم بتصويره لتحبيب الناس ببيت الله.
وتجاوب الداعية عمرو خالد على أصحاب الانتقادات اللاذعة بتوجيه رسالة لهم بالقول”أنت زعلان ليه وأنا نشرت المقطع على صفحتي ولم أجبر أحد على المشاهدة فماذا يجعلك تشتمني وأنا أؤدي رسالتي في مكاني، قائلاً انه لم يطلب أجرا مقابل ما قام به وان له الحق في تقديم رسالته كما أنه لم يقم باحتكار الصح والحقيقة.

أكرم من حاتم(الطائي) أشجع من عنترة(العبسي) أردأ من عمرو(خالد).
عينة من أمثال عربية.


يذكر ان مجلة فوربس العربية قد صنفت الداعية عمرو خالد ضمن قائمة أكثر الدعاة دخلاً في عام 2007، وبلغ صافي دخله ٢.٥ مليون دولار.

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...