اخر الاخبار

احدث الموضوعات

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا الأحد 22-10-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا
ومن خلال تصريحات الكاف قد أعلنت أن المباراة سوف تُقام يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري في استاد العرب في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يترقب العديد من عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صفارة الحكم لبدء فاعليات المباراة في برج العرب في الإسكندرية.



موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
وقام الاتحاد بإعلام النادي الأحمر ونظيره النجم الساحلي بالموعد المحدد للمباراة، وذلك لإجرائهم كافة الاستعدادات اللازمة الخاصة بلاعبي الفريقين قبل موعد المباراة، وقد وردت العديد من الأنباء التي تفيد بسعي لاعبي الفريقين من إنهاء كافة التجهيزات والاستعدادات ووضع مجلس إدارة كل فريق للخطط اللازمة لخوض المباراة، حيث وعد لاعبي الفريقين ببذل قصاري جهدهم للفوز بتلك المباراة رغبةً في الارتقاء بالفريقين والصعود نحو أهدافهم.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأحمر خاض مباراة أمام النجم الساحلي التونسي، تلك التي انتهت بفوز الساحلي بهدفين مقابل هدف وحيد للأهلي، وذلك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، والتي أقيمت بالملعب الأولمبي بسوسة.

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي المصري أمام النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا
أفاد مدير إدارة المباريات، وليد مهدي، إنه سيتم فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الإياب بين المارد الأحمر والنجم الساحلي التونسي في الدور نصف الأخير لبطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا في الساعة السادسة من عشية نهار يوم الخميس.

وألحق «مهدي»، في إفادات بالموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، أن عدد التذاكر يبلغ إلى 15 ألف تذكرة مخصصة لغير حاملي بطاقات الحشد، مبينا أن الحجز سيتواصل على الموقع الإلكتروني للأهلي لفترة يومان.

وأماط اللثام «وليد مهدي» أن تسليم التذاكر للجمهور سوف يكون متكرر كل يوم 19 و20 شهر أكتوبر من خلال خدمة فوري المنتشرة بجميع محافظات مصر.

ويذكر أن الفريق الأحمر حصل على قبول أمنية بحضور 40 ألف محمس لماتش المارد الأحمر والنجم الساحلي القادمة والتي ستتم إقامتة يوم 22 شهر أكتوبر الحالي بملعب برج العرب بالإسكندرية.


المفاجأة التي يُحضرها النجم للأهلي في الهجوم
ويدرس مدرب النجم الساحلي الدفع في بداية المباراة بمهاجمين في الخط الأمامي للفريق للضغط لاقتناص أهداف سريعه في بداية المباراة لتحقيق الفوز علي المارد الأحمر، وقد استقر المدرب علي الدفع بـ عمرو مرعي والخليل بانجور القيادة هجوم الفريق، وقد صرح المدير الفني هيبار فيلود “مدرب النجم الساحلي” بأنه لن يسمح بتكرار ما فعله الأهلي مع الترجي، وأنه حرص على تفادي الأخطاء التي وقع فيها الترجي أمام الأهلي.



وقد حذر المدرب حسام البدرى لاعبى الأهلى ممن حصلوا على انذار فى مباراة الترجى من الحصول على انذار يحرمهم من مباراة العودة فى مصر، وقد كان التحذير لكل من ” أحمد فتحى،وليد سليمان، مؤمن زكريا، حسام عاشور، شريف إكرامى، وجوينور آجاي”

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي المصري قد تعادل في القاهرة مع الترجي التونسي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدفين، وقد شهدت تلك المباراة أخطاء من قِبَل النادي الأهلي مما تسبب في تسجيل أهداف لفريق الترجي، وشهدت تلك المباراة خطأ كارثي من نجم الأهلي شريف إكرامي في الهدف الثاني إذ أن الكرة مرت بين يديه ودخلت المرمى لتُصبح هدف التعادل للترجي، وقد خرجت انتقادات واسعه لتلك الكرة إلا أن مباراة العودة شهدت تألقا غير عادى من شريف إكرامي الذي استطاع أن يحافظ تقدم الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وقد أحرز الأهداف للنادي الأهلي على معلول و آجاي في الشوط الثاني لتحقيق النصر.

وكان مدرب الترجي التونسي قد سخر من آمال الأهلي في العودة إلى البطولة والصعود إلى نصف النهائي بجملة “أبو تريكة اعتزل” فى إشارة منه لاستحالة فوز الأهلي عليه في رادس بعد النتيجة التي حققها

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...