اخر الاخبار

احدث الموضوعات

موعد عودة نجوم WWE الى أبوظبي في 7 ديسمبر 2017


تعلن WWE عن قدوم نجومها و لأول مرة نجماتها أيضا الى أبوظبي ليوم واحد فقط وهو يوم 7 ديسمبر 2017 في مدينة زايد الرياضية حيث سيتمكن عشاق WWE من مشاهدة نجومهم المفضلين أمثال رومان رينز، برون سترومان، سيزارو وشيموس، فين بالور، براي وايت، سيث رولينز و دين امبروز بالاضافة الى المزيد من النجوم الاخرين*.

في هذا الإطار، قال كارلو نهرا، نائب رئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط: " نحن متحمسون لعودة عروض WWE الحيّة إلى أبوظبي عقب الطلب الهائل من المشجعين في المنطقة على هذه الفعالية. فقد بات بإمكانهم ترقّب عروض WWE الترفيهية المتواصلة المناسبة للعائلة والوحيدة في أبوظبي لهذا العام."

يبدأ بيع التذاكر يوم الأربعاء 11 أكتوبر الجاري بداية من الساعة 10 صباحا بتوقيت الامارات , كما تبدأ اسعار التذاكر من ٢٥٠ درهم .WWE Live هي مزيج فريد من نوعه من الرياضة والترفيه، تجمع بين المصارعة داخل الحلبة والدراما الترفيهية. لحظات من الدراما والطاقة تشبه تلك التي في حفلات الروك، في بيئة حماسية ومرحة، WWE Liveهي العرض المثالي للعائلات! 

وتشمل برامج WWE في الشرق الأوسط راو، وسماكداون، وماين ايفينت، وNXT، و205 Live، وVintage، وWWE Experience، وBottom Line، وAfterburn، وThis Week، إضافة إلى العروض الشهرية الخاصة مثل ريسلمانيا، وسمر سلام التي تبثّ على شبكة OSN الرائدة في المنطقة. وقد أطلق في وقت سابق من هذا العام برنامج WWE ولعوها الأسبوعي الحصري الجديد باللغة العربية على قناة OSN Sports Action 1 HD، ووفّر للمشجّعين تجربة مشاهدة WWE فريدة من نوعها. يشار إلى أنّ عروض راو، وAfterburn، وماين ايفينت تبثّ أيضاً على قناة MBC Action المجانية.

WWE Live  في أبوظبي تعدكم بليلة مذهلة من الترفيه العائلي والرياضي الذي لا يفوت!

يمكنكم شراء تذاكركم الان عبر موقع https://platinumlist.net/

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...