القائمة الرئيسية

الصفحات

الحلقة 98 من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع مترجم على قناة TRT وموقع النور تي في أون لاين

مسلسل ارطغرل هو المسلسل التاريخي الذي تدور قصته حول ارطعرل وهو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وتقوم الدولة التركية بإنتاج هذا المسلسل والمساعدة في تسويقه، من اجل معرفة الجميع كيفية نشأت الدولة العثمانية التي سيطرت فيما بعد على الكثير من الدول الإسلامية والغير إسلامية وكانت مقراً للخلافة، وقد يكون أحد عوامل في نجاح سلسل ارطغرل أنه يذكر المسلمين بتاريخهم ومدى قوتهم في وقت يحتاج فيه البعض للشعور بالقوة من جديد.



مسلسل ارطغرل الحلقة 97

الحلقة 97 سوف تذاع على قناة trt ,التركية على تبث علي النايل سات وعلى العرب سات يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2017 وسوف تكون مترجمة، وستكون متاحة أيضاً على موقع النور، ويمكنكم الآن معرفة تردد قناة trt.


القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

تنقل قناتين فقط الجزء الرابع بالترجمة العربية القناة الأولي هي قناة تي ار تي التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية الموافق الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، وقناة دعوة التي تعرضه بعد العرض الأول بـ 24 ساعة كاملة.

مسلسل ارطغرل الحلقة 97

الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل سيكون مميزاً للغاية من حيث الإثارة والتشويق التاريخي، وكيف سيفعل ارطغرل حيال بعض الخيانات وكيفية التوسع في السيطرة على الأراضي، الحلقة الواحدة تستمر لساعتين من الزمن، حيث ان الحلقة الواحدة من هذا المسلسل بمثابة كبيرة نوعاً ما، وهو ما يجعل المشاهدين منتظرين متعة تمتد لساعتين من التاريخ الإسلامي.


الحلقة 97 من مسلسل ارطغرل

وشهدت الحلقة 97 من أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل” أثارة كبيرة في الأحداث الدرامية للعمل، حيث تتلاحق المشاهد الدرامية بين أبطال العمل التاريخي، وسط شغف كبير لمعرفة الجديد كل أسبوع.
والجميع الآن ينتظر الحلقة 98 من المسلسل التاريخي التركي والتي ستذاع يوم الأربعاء القادم، بعد أن تزايدت الأثارة الدرامية، خلال الحلقات الماضية.
من المتوقع أن يستمر عرض الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل إلي بدايات عام 2019، ولكن لم يتم تحديد عدد الحلقات الخاصة بالجزء الرابع لكن من المتوقع أن يكون هذا الجزء هو الأكبر، في الوقت التي تواصل فيه أسرة العمل بهذا  المسلسل أعمال التصوير لحلقاته المستمرة في العرض على شاشات التلفزيون المختلفة خلال تلك الفترة.
إذا كان لديكم أي استفسار بخصوص مسلسل ارطغرل الجزء الرابع يمكنكم تركه بالتعليقات أسفل تلك المقلة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة.
وينتظر بشغف كبير  الملايين من متابعي المسلسل التركي التاريخي “قيامة أرطغرل” الحلقة 98 يوم الاربعاء القادم،  وسنقوم بوضع تفاصيل الحلقة وأخر كواليس التصوير للمشاهد في متابعتنا الدائمة لهذا العمل الرائع.
Reactions:

تعليقات