القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي مواعيد مباريات مصر فى كأس العالم 2018.

يملك كل من منتخبي مصر والسعودية نظرياً فرصة إطالة مكوثهما في روسيا لأبعد من الدور الأول لكن صراعهما المنطقي سيكون مع روسيا على بطاقة واحدة من البطاقتين. جدول ومواعيد مباريات مجموعة تونس في كأس العالم روسيا 2018 لكن هذا التفاؤل الصادر عن الشعور بأن روسيا أضعف منتخبات الصف الأول في كأس العالم 2018، يشوبه الحذر خاصة أن البلد المنظم لن يرضى أن يكون لقمة سائغة رغم أنه في التصنيف الأخير بين المنتخبات المشاركة. البداية بلا شك ستكون صعبة للسعودية حيث شاء القدر أن تخوض الافتتاح أمام روسيا على استاد لوجنيكي في 14 يونيو، 

ولن تكون سهلة أيضاً لمصر بمواجهة اوروجواي سواريز وكافاني في 15 يونيو. أما في الجولة الثانية فتلعب روسيا مع مصر في 19 وأوروجواي مع السعودية في 20، وفي الجولة الأخيرة يتلاقى منتخبا مصر والسعودية من جهة واورجواي مع روسيا من جهة أخرى. جدول مباريات مجموعة المغرب - مسار تصاعدي أما منتخب المغرب فأوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال وإسبانيا وإيران حيث لن يحسد أسود الاطلس على مواجهة بطل أوروبا ولا بطل العالم 2010، دون إغفال أن لاعبي المغرب متمرسون في أوروبا وهذا عامل إيجابي يؤخذ في الاعتبار. المغرب يستهل مشواره بأسهل الممكن مع إيران في 15 يونيو، ثم تواجه البرتغال في الـ20 منه وأخيراً إسبانيا في 25 الشهر ذاته. 

وهو السيناريو الأفضل نظرياً لمسار تصاعدي من حيث قوة المنافس. جدول مباريات مجموعة تونس - مسار وعر أما نسور قرطاج فكانت القرعة قاسية عليهم أيضاً في المجموعة السابعة إلى جانب بلجيكا وإنجلترا وباناما حيث يعول على خطف مباراة الفريق الكاريبي وتحقيق نتيجة مفاجئة أمام أي من البلدين الأوروبيين. بخلاف المغرب فظروف القرعة ظلمت تونس في مسار مبارياتها حيث تخوض من البداية صداماً نارياً مع إنجلترا في 18 يونيو ومن ثم مع بلجيكا في 23 يونيو وأخيراً بمواجهة باناما في 28 الشهر ذاته. وهذا المسار ليس الأفضل للنسور، لكن إن نجحوا في تحقيق مفاجأة في أي من اللقاءين الاوليين لن يكون الدور الثاني بعيداً عنهم أبداً.

مواعيد مباريات مصر فى كأس العالم 2018.

الجمعة 15 يونيو
مصر × أوروجواى الساعة 4 عصرا على ملعب "سنترال ستاديوم" بمدينة يكاترينبورج


الثلاثاء 19 يونيو
روسيا × مصر الساعة 8 مساء على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج

الاثنين 25 يونيو
السعودية × مصر الساعة 4 عصرا على ملعب "فولجوجراد أرينا" بمدينة فولجوجراد
Reactions:

تعليقات