القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء 15-5-2018 والقنوات الناقلة

تعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الثلاثاء المقبل واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جمهور كرة القدم في جمهورية مصر العربية، وفي الوطن العربي، وكل جماهير كرة القدم العاشقة للمارد الأحمر، نظرا لأهمية المباراة، وأهمية فوز الأهلي بها لاستئناف مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتأمل جماهير النادي الأهلي في كسر سلسلة التخبطات التي لحقت بالفريق في الفترة الأخيرة، خاصة وبالتحديد منذ مباراة نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن ثم الخروج من بطولة كأس مصر على يد نادي الأسيوطي سبورت.

مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل النادي الأهلي الثلاثاء المقبل ضيفا ثقيلا على نادي كمبالا سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد «مانديلا الوطني» بأوغندا، وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيا في اللقاء الأول له بدوري المجموعات أمام نادي الترجي التونسي.
الأهلي وكمبالا سيتي
الأهلي وكمبالا سيتي
ويأمل النادي الأهلي في كسر سلسلة التخبطات الأخيرة، والفوز على نادي كمبالا سيتي في للقاء المقبل، ليحقق أول ثلاث نقاط له في البطولة تساعده في استكمال مشواره في البطولة.

على الجانب الأخر يسعى نادي كمبالا سيتي استغلال عامل الأرض والجمهور في الضغط على النادي الأهلي من بداية المباراة لتحقيق أول ثلاث نقاط له هو الأخر، بعدما تلقى هزيمة في اللقاء الأول من نادي رولز البتسواني بهدف نظيف على ملعب بتسوانا الدولي.

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا


وتنطلق مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والخامسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير كرة القدم العاشقة للأهلي للقاء.
Reactions:

تعليقات