اخر الاخبار

احدث الموضوعات

موعد مباراة مصر والكويت الودية الجمعة 25 مايو 2018 والقنوات الناقلة 9 من شهر رمضان الكريم 1439

في إطار الاستعداد لكأس العالم المرتقب والمقرر إقامته في روسيا منتصف الشهر القادم،  يستعد المنتخب الوطني المصري مع نظيره الكويت في إقامة مباراة ودية بينهما، يوم الجمعة الموافق 25 من مايو 2018 الموافق9 من شهر رمضان الكريم 1439 هجريا،
موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات التي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة.


مباراة مصر والكويت الودية
كان في البداية قد تحدد يوم 26 من نفس الشهر لإقامة المباراة الودية،  ولكن تم تقديم المباراة المقامة بينهما لمدة 24 ساعة،  لتكون يوم 25 من نفس الشهر، هذا ما أكده محمد خليل مدير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وتقام المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي الكبير بمحافظة الفراونية بالكويت.


ويأتي إقامة هذه المباراة الودية في إطار استعدادات الفراعنة لنهائيات كاس العالم،   حيث تأهلت مصر للمونديال بعد 28 عاماً من الغياب،وجاءت نتيجة القرعة أن تكون مصر في مجموعة متوازنة مع روسيا البلد المضيف لكاس العالم ، وأوروجواي، والسعودية.

و خلال إقامة المباراة سوف يتم تكريم نجم المنتخب الكويتي الكبير ولاعب السالمية، اللاعب ” بشار عبد الله” في مباراة الاعتزال بالنسبة له.
مصر تتأهل لكأس العالم
هذا ولقد تأهل زملاء صلاح لمونديال روسيا بعد تصدرهم للمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية منذ الجولة الخامسة،  والتي فاز فيها الفراعنة على منتخب الكونغو بنتيجة (2-1)، ليتصدر المنتخب المصري للمجموعة برصيد 13 نقطة، حيث كانت تضم كلاً من  فريق أوغندا التي توصفت المجموعة، وفريق غانا والكونغو الديموقراطية.

القنوات الناقلة مباراة مصر والكويت الودية
يذكر أنه سوف يتم إذاعة المباراة علي قناة الكويت الثالثة الرياضية، وقنوات مفتوحة رياضية مصرية أخرى،  وسوف يتم الإعلان عنها قرب موعد إقامة المباراة.

هذا ويأتي ترتيب منتخب مصر في التصنيف الشهرى،  الذي يصدره الفيفا لمنتخبات العالم لتصل إلي المركز 46 ، بينما يأتي المنتخب الكويتي في الترتيب 176 عالميا.

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...