القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد علي النيل سات الناقلة لمباراة ليفربول وروما في دوري ابطال اوروبا 2018

 تردد قناة الفضائية الأثيوبية ETV MEZINAGNA والتي من المفترض أن تنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخليفربول وروما  في دوري أبطال أوروبا مجانا على القمر الصناعي نايل سات اليوم الأربعاء  2 مايو.



وتمتلك قنوات bein sport الحقوق الحصرية لنقل مباراة ليفربول  ومانشستر سيتي  في دوري الأبطال مساء اليوم الثلاثاء في منطقة الشرق الأوسط، وهي قناة يلزم لمشاهدتها الحصول على أشتراك في الباقة الرياضية، ولكن هناك العديد من الفضائيات على أقمار صناعية أخرى دون النايل سات، تبث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل مفتوح، ومنها ما يعمل بنظام الشيرينج، والآن تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مساء اليوم .


  


ETV MEZINAGNA تردد
هي قناة تبث على القمر الصناعي نايل سات، وقامت بنقل العديد من المباريات الأوروبية الهامة في الأسابيع الماضية، لعل أبرزها نقلها لمواجهة برشلونة ضد تشيلسي في كامب نو، والتي انتهت بفوز الفريق الأسباني بثلاثة أهداف دون رد، ويفترض أن تقوم القناة بدورها بنقل أحداث مباراة يوفنتوس وريال مدريد الليلة بحسب ما أشارت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

تردد قناة ETV MEZINAGNA
في حال لم تظهر القناة على الترددات أدناه، فقد يتم تغيير التردد في اللحظة الأخيرة، كل ما عليك هو متابعة تحديثات الموضوع قبل المباراة بدقائق لوضع التردد الأخير.

القمر التردد الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 11513 27500 3/4 V
نايل سات 11513 27500 3/4 V
قناة الأثيوبية تبث على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني بتقنية البث العادية SD وهو ما يسهل استقبال ترددها واشارتها على جميع أنواع الرسيفرات العادية والفائقة الجودة، وتقدم القناة مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل ينتهك حقوق الملكية الفكرية، فهي قناة لا تمتلك حقوق ولكنها تبث على القمر المجاور للنايل سات، وهو نور سات الذي يبث من فرنسا دون ترخيص، ودائماً ما تقوم بتغيير تردداتها بعد الملاحقة القانونية.

وشهدت القناة خلال الشهور الأخيرة نجاح كبير، بعد نجاحها في بث العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات الأوروبية مجاناً على القمر الصناعي نايل سات، وبعد وجود شائعات عن إمكانية نقلها لكأس العالم المقبلة في روسيا.

وحققت قناة أثيوبيا شهرة كبيرة في الوسط الرياضي العربي خلال الشهور الماضية، بعد نقلها العديد من المباريات الأوروبية الهامة على النايل سات مجاناً.

وستقوم القناة بنقل مباراة العودة بين ليفربول  وروما مساء اليوم الأربعاء مباشرة على الهواء مباشرة

Reactions:

تعليقات