القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا دور 16 كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

في افتتاحية مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018

المنتخب الفرنسي استطاع أن يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فالديوك فازوا في مباراتين وتعادلوا في واحدة، ليتمكنوا من التأهل لدور الستة عشر من المجموعة التي ضمت منتخبات: الدنمارك، وبيرو، وأستراليا.
أما المنتخب الأرجنتيني فتأهله لدور الستة عشر من المونديال لم يكن بالأمر الهين، راقصو التانجو وصلوا لهذا الدور بعد عناء، فالبداية كانت أمام منتخب آيسلندا، والذي أحرج الأرجنتين في أولى مبارياته وتعادل معه بهدف لمثله، بعدها خسر المنتخب الأرجنتيني على يد منتخب كرواتيا، قبل أن يتمكن من الفوز في مباراة صعبة للغاية أمام منتخب نيجريا بهدفين لهدف، حيث تمكن روخو من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، مهدياً بلاده بطاقة العبور لدور الستة عشر من المونديال.

تاريخ مواجهات فرنسا والأرجنتين

المنتخبان الأرجنتيني والفرنسي ألتقيا من قبل في مرتين في المونديال: الأولى كانت في مونديال 30 وفاز فيها المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد، بعدها فاز الأرجنتين من جديد على فرنسا لكن هذه المرة كان في مونديال 78، وفاز الأرجنتين بهدفين لهدف.
وعلى الصعيد الودي فاز ألتقى المنتخبان مرتين أيضاً وفاز بهما الأرجنتين، لذا فإن تاريخ مواجهات الفريقين يأتي في مصلحة المنتخب الأرجنتيني.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

وسيتم بدء أحداث مباراة الأرجنتين وفرنسا في بداية انطلاق منافسات دور الستة عشر من مونديال روسيا 2018 مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

وسيتم نقل أحداث مباراة فرنسا والأرجنتين مساء السبت عبر قنوات bein MAX1K، وbein MAX2 على الهواء مباشرة، وباللغة العربية، بالإضافة إلى أن قناة TRT SPORTS التركية ستقوم بنقل أحداث مباراة الأرجنتين ضد فرنسا عبر شاشتها مساء يوم السبت.

Reactions:

تعليقات