القائمة الرئيسية

الصفحات

ما الذي حدث في ليلة دخلة توفيق عكاشة علي حياة الدرديري وحقيقة نقل توفيق عكاشة للمستشفي في يوم الصباحية ؟


قد تم هذا بعد يومين فقط من إعلان عقد قران الاعلامي توفيق عكاشة علي حياة الدرديري وقد تم هذا في مدينة بدر بمحافظة البحيرة بمنزل العائلة وعدد قليل من الأقارب بحضور اخوها اسلام الدرديري ووالدها فاروق عبد المنعم الدرديري وقد احتفلا في يوم الاثنين 2 يوليو في أحد المراكب في النيل وعدد قليل من الأصدقاء والأقارب وسنوافيكم بأي جديد عن الحدث.




 حقيقة نقل توفيق عكاشة للمستشفي بعد الزواج، نفت زوجة الاعلامي توفيق عكاشة وهي الإعلامية حياة الدرديرى ما تداولته المواقع والوسائل الإعلامية حول نقل زوجها إلى أحد المستشفيات وأكدت أن زوجها في كامل صحته إنها مستاءة بسبب كثرة الشائعات علي هذا الخبر.

وقد أضافت الاعلامية حياة الدرديرى بيان علي الموقع الرسمي لقناة الفراعين علي الفيس بوك انها في اجازة أسبوعية سعيدة مع زوجها و يستعدان هما وفريق العمل علي افتتاح قناة الفراعين وأشارت انها ليست الأخيرة التي تخرج عليها الإشاعات ولكن أخرجت هذا البيان ليتوقف هذا الخبر الكاذب.






حقيقة نقل توفيق عكاشة للمستشفي


وقد نفي أيضا الصحفي عز الاطروش من إدارة قناة الفراعين حقيقة نقل توفيق عكاشة للمستشفى بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وان الإعلامي في حاله صحية جيدة، وكل ما تتداوله مواقع التواصل هو غير صحيح، وقد احتفل الإعلامي توفيق عكاشة مساء أمس بزفافه علي الاعلامية حياة الدرديري وهي مقدمة برنامج مصر اليوم التي كانت تقدمه علي قناة الفراعين.





حقيقة نقل توفيق عكاشة للمستشفي



Reactions:

تعليقات