القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو تفسير حلم التعري في المنام

مما لا شك فيه يراود بعض الاشخاص احلام غريبه فى المنام وقد تكون احلام محرجة للبعض  وحرجة فى تفسيرها للبعض ومن بينها حلم التعرى فى المنام بدون ملابس فقد فسر البعض بأن التعرى فى المنام هو ظهور جزء ما من اماكن العورة للانسان دون نزع الملابس الخاصة به وبالتالى فسر البعض بأن ظهور العورة هو بمثابة التعرى

 ولكن سنعرض لكم تفصيل هذا الحلم  بشى من التوضيح تفسير حلم التعري في المنام كالاتى :

تفسير حلم التعري في المنام طبقاً لتفسيرات ابن سيرين :
تفسير الاحلام لإبن سيرين تفسير الاحلام لإبن سيرين
قد تكون التفسيرات متشابهه مع بعضها ولكن تفسيرات ابن سيرين والنابلسى هى من اكبر التفسيرات من حيث المصداقية والواقعية ، فالتعرى يشير الى الضعف وعدم الثقة امام الاخرين والتعرى ايضاً يشير الى عدم الشعور بالامان وعدم الاستقرار وعدم والاستعداد لاى موقف من المواقف التى توضع بها .
يبين ابن سرين بأن التعرى يجعل الشخص ينتابه شعور بعدم القدرة على المواجهه مع الاخرين ,وهذا شعور يعرض الاشخاص الى خسارة كبيرة فىعدم الثقة بالنفس سواء فى الحياة اليومية او مجال العمل .
فسر ابن سرين بأن الظهور فى المنام عاريا ًويقوم الناس بالنظر الى جسدك وعورتك فان ذلك يشير الى بأنه سوف ينفصل عن زوجته بالطلاق او انه سوف يتعرض للموت .
فسر ايضاً ابن سرين بان الظهور عاريا فى المنام فأنه سوف يتعرض الشخص الى افتضاح امر ما قام بعمله ، واذا شاهدت فى المنام بان احد الاشخاص يقوم بنزع الملابس الخاصة بك امام روية الناس فان هذا يدل على انه شخص عدو لك يظهر لك الاخلاص والحب ولكنه يقوم بخداعه .
تفسير ابن سرين لحلم التعرى للمراة العزباء :
يشير ابن سرين بان المراة العزباء التى رات فى المنام انها تتعرى فانها ستتزوج راجل صالح طيب او بالعكس بانها ستتعرض الى مصيبة كبيرة، ومن رات انها تظهر عارية تماما امام روية الناس فان ذلك يشير بانها سترزق بخير ورزق وفير والله اعلم .
تفسير ابن سير ين لحلم التعرى للمراة المتزوجة :
اوضح ابن سرين بان المراة المتزوجة التى تحلم بالتعرى فانها ستتعرض الى الطلاق من زوجها او تنفصل عنه والانفصال قد يكون بالموت او الطلاق او خراب البيت .
– واذا شاهدت المراة المتزوجة نفسها عارية امام الناس او بالطرقات ولا يكسوها اى شى من ملابسها فان ذلك يدل على انها ستبلى بمصيبة كبرى قد تكون هذه المصيبه تبلى بها فى زوجها او اولادها .

تفسيرات كثيرة وعديدة لحلم التعرى بالمنام اوضحنا لكم اهم هذه التفسيرات ونتمنى لكم الاستفادة من هذه التفسيرات دائما بالخير .

المصدر : معلومات ثقافية تفسير حلم التعري 
Reactions:

تعليقات