القائمة الرئيسية

الصفحات

خناقة رانيا علواني مع جماهير الاهلي علي ”تويتر”

خناقة رانيا علواني مع جماهير الاهلي .. بدى الأمر وكأنه نقاش تطور إلى وصله لمرحلة “الحدة”، ولكنه أصبح في النهاية “فضيحة”، هذا ما حدث مع رانيا علواني وجماهير نادي الأهلي.

وقد دخلت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في مشادات كلامية مع عدد من جماهير المارد الأحمر على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وصل الأمر إلى أن دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” هاشتاج رانيا علوانى تفضح الأهلاوية .

خناقة رانيا علواني على تويتر
بدأت “الخناقة” _كما أطلق عليها بعض المتابعين_ حينما علق أحد جماهير الأهلي على تدوينة لرانيا علواني اتهم فيها مجلس إدارة النادي الأهلي بالفشل.

اعتبرت علواني هذا الأمر إهانة كبيرة في حقها وحق نادي كبير كنادي الأهلي، لذا ردت عليه بأشد العبارات مما أدى إلى استغلال البعض الأمر وإطلاق، عليها بأن رانيا علوانى تفضح الأهلاوية .

 وقالت رانيا علواني إن الحصول على لقب الدوري الموسم الماضي من إنجازات المجلس الحالي.

واستمر تبادل التعليقات على كلام علواني من قبل ذات الشخص وغيره من المتابعين للسباحة العالمية.

وأشتدت النقاش بين كلا الطرفين وخاصة في الحديث عن المدير الفني الجديد للنادي.

وقالت علواني عنه إنه من اختيار لجنة معنية بهذا الأمر وأن المجلس لا يسأل عنه، وبدى الأمر وكأن رانيا علوانى تفضح الأهلاوية .

على مدار اليوم السابق أستمر هذا الوضع إلى أن علق أيضًا جمهور نادي الزمالك، الذي اعتبر أن ردود رانيا علواني على جماهير الأهلي تقلل من شأن جمهور منافسهم التقليدي.

وعلقت عضوة مجلس الأهلي، قائلة: “حد تاني واخد باله إن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة هما دول اللي يستاهلوا بجد عاش أبطال مصر.. نوظف مواردنا صح بقى”.

ليرد الأخر عليها: “لا إحنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه الصحيح للإصلاح وإعادة مكانته وفي الآخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنّا”.

وقالت علواني: “هو حضرتك ما أخدتش الدوري”.

وأوضح المعلق: “لا حضرتي طلعت بفضيحة من صن داونز وخسرت من بيراميدز في الكأس ولو المقياس الدوري ما مجلس محمود طاهر كسبه يبقى وقفنا ضدهم ليه”.

واتخذ النقاش مسار آخر، ليتصف بالعنف الشديد من خلال ردود عضو مجلس الأهلي على المشجعين والمتابعين وكذلك المنافسين.

وأكملت على تعليق قائله: “والله حضرتك روح اطلب من كابتن الخطيب بنفسك، هو شخصيًا ولجنة الكرة اللي بيختاروا المدربين لأن دي حاجة فنية، المدرب ده واللي قبله واللي قبله”.

واختتمت: “هو ده الجهل بعينه، لما تتكلم على ألعاب مصر اللي كسبانة واللعيبة اللي في الألعاب كلها اللي شرفونا من كل الأندية مش الأهلي بس وباقول لازم نشجعهم، يقوم كام واحد متكلمين برضه عن الكورة والمدرب والفشل ! حاجة غريبة بجد”.

قد يهمك ايضاً: تعرفر على حكم الشرع في تجميد بويضات ريم مهنا

Reactions:

تعليقات