القائمة الرئيسية

الصفحات

صور فضيحة حفيد عمر الشريف وهو يرتدي حمالة الصدر سوتيانا ويعترف بأنه مثلي الجنس و يتصدر السوشيال ميديا

من أبرز الصور التى أثارت الكثير من الجدل هى الصورة التى التقطها حفيد عمر الشريف خلال احتفاله بليلة رأس السنة وقدوم عام 2020 مع صديقه حيث ظهر الثنائى وهما يتبادلان القبلات الساخنة بإحدى الحفلات.
 يعشق عمر الشريف جونيور حفيد النجم عمر الشريف حضور الحفلات الصاخبة التى يحضرها الكثيرون وهو ما يظهر بالكثير من الصور التى يلتقطها وينشرها عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة

وبمجرد أن نشرها فى ذلك الحين علق حفيد عمر الشريف الذى يؤكد دائما انه مثلى الجنس على الصورة فكتب: "دعونا نجعل هذا عقدا من الحب والقبول ينتصر على الكراهية والتعصب.. نبدء عام جديد بأمنية وقبلة"، وكأن قبلته لصديقه هى التى تؤمن له العام ملىء بالحل وهو بالتأكيد ما أثار الكثير من الجدل حول العالم.

وبمقطع فيديو قصير ظهر حفيد عمر الشريف خلال تقبيل صديقه له وذلك خلال حضوره Elton John Oscar's Party الذى أقيم شهر فبراير الماضى.


فضيحة..حفيد عمر الشريف يتصدر السوشيال ميديا "صورة"

 يذكر أن حفيد عمر الشريف قد أثار الكثير من الجدل بعد نشره مؤخرا على "إنستجرام" صورة لجدة عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة وعلق على الصورة فكتب: "أجدادى هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات فى هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة ".

حفيد عمر الشريف معروف بتصريحاته وأفعاله الجريئة لدرجة انه كشف عن بعض العلاقات النسائية لجده "عمر الشريف" حيث قال ان حياة جده يغزوها النزوات الجنسية خصوصا مع الممثلة باربرا سترايسند وكان جده يعتمره حظ سىء فى لعبة الورق وهو ما اعتبره البعض نوعا من الإساءة لجده. 
وتابع الحفيد: أن جده تردد بعد انتهاء تصوير مشاهده فى فيلم "لورانس العرب" الى حانات الكحول، ليتوجها من بعدها فى أحد فنادق الدعارة مع فتيات كان يحضرهن مخرج العمل ديفيد لين بنفسه. 
وأضاف: لم أكن أحب الإستماع الى جدى وهو يروى لى قصصًا عن الحياة الجنسية الخاصة به، لكنه كان دائمًا منفتحًا جدًا عندما يتعلق الأمر بهذا الشأن".
ومن بين التصريحات الجريئة أيضا التى كشف عنها حفيد عمر الشريف أن له ميول جنسية والتى وصلت الى حد طلب يد الفنان البريطاني سام سميث وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعى العربية.

Reactions:

تعليقات