القائمة الرئيسية

الصفحات

تغطية مهرجان WWE Crown Jewel 2021 بالمملكة العربية السعودية الخميس 21 أكتوبر 2021


لا تفوتوا عودة WWE Crown Jewel ، الذي سيجري بث مباشر في 21 أكتوبر في تمام الساعة 12 ظهرًا. ET / 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ على WWE Peacock في الولايات المتحدة وشبكة WWE في كل مكان آخر.

معاينة WWE Crown Jewel: الزيارات السريعة


رومان رينز بطل عالمي ضد بروك ليسنر

في SummerSlam ، تغلب Reigns على بطل العالم 16 مرة جون سينا ​​في مباراة صعبة ، فقط لتفاجأ من الظهور المفاجئ للوحش. عاد ليسنر بعد ذلك إلى سماكداون حيث أمر المحامي بول هيمان ، الذي تحول إلى مستشار خاص في رينز ، بقبول تحديه في مباراة ضد حامل اللقب المهيمن. بعد مشاجرة ليسنر مع The Bloodline ، قبل رئيس الطاولة بالفعل التحدي من The Conqueror.


WWE Champion Big E مقابل درو ماكنتاير

درو ماكنتري متعطش لاستعادة لقبه في WWE ، وفي WWE Crown Jewel ، سيستهدف المحارب الاسكتلندي WWE Champion Big E في ما من المؤكد أنه سيكون مواجهة متفجرة للذهبية.

بعد أن قاد WWE بشكل بطولي خلال أوقات غامضة للغاية بصفته بطل WWE في عام 2020 ، فقد ماكنتاير لقبه أمام The Miz ، وذلك بفضل هجوم بوبي لاشلي. عندما انتزع The All Mighty اللقب من The A-Lister وبدأ عهدًا ملحميًا ، صعد النجم الاسكتلندي ، وتبع ذلك تنافس ملحمي. كان ذلك حتى فقد درو الحق في تحدي لاشلي طالما كان بطل WWE.

ومع ذلك ، انتهى عهد All Mighty فجأة عندما صرف Big E عقده Money in the Bank وهزم Lashley للمطالبة باللقب.

بعد أن غزا The Powerhouse of Positivity لاشلي في مباراة العودة الصعبة داخل Steel Cage ، ظهر ماكنتاير وأشار إلى سيفه أنجيلا ليشير إلى أنه قادم للحصول على الذهب. مهد هذا الطريق أمام النجمين للخروج في WWE Crown Jewel.


غولدبرغ ضد بوبي لاشلي (مباراة لا تحمل معارضة)


في WWE Crown Jewel ، قال Goldberg أن Bobby Lashley هو "NEXT!" بينما يستعد للقاء The All Mighty in a No Holds Barred Match.

عندما اشتبك النجمان الشديدين في آخر مواجهة في SummerSlam ، لم يرغب بطل WWE آنذاك بوبي لاشلي في التغلب على غولدبرغ فحسب ، بل كان يريد إنهاء WWE Hall of Famer تمامًا. بعد أن ضرب MVP ركبة غولدبرغ بعصاه ، صدم Lashley مرتين الطرف التالف في عمود حلقة LED قبل أن يثني للجمهور.

مع عدم قدرة جولدبيرج على الوصول إلى قدميه ، منح الحكم الفوز لاشلي. واصل بطل WWE هجومه بعد الجرس بكرسي فولاذي. ردًا على ذلك ، هرع ابن غولدبرغ ، وهو طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية ، إلى الحلبة وقفز على لاشلي ليأتي لمساعدة والده ، ليحصل على Hurt Lock لجهوده. أصر MVP على أنه كان خطأ ، لكن هذا العذر لم يكن كافيًا لجولدبيرج ، الذي وعد بإنهاء Lashley.

إيدج مقابل سيث رولينز (الجحيم في الخلية)


هناك طريقة واحدة فقط لـ Seth Rollins و Edge لتسوية تنافسهما المحتدم في WWE Crown Jewel: داخل Hell in a Cell.

كان رولينز مهووسًا بإثبات أنه ليس "Edge-lite" بعد سقوطه أمام The Rated-R Superstar في SummerSlam ، كاد أن ينهي مسيرة Edge بدس شرير في مباراة العودة على SmackDown. عاقدة العزم على إنهاء Edge أخيرًا ، غزا رولينز قدسية منزل منافسه لتحديه مرة أخرى.

بعد أسبوع واحد من سخرية رولينز من خصمه من كرسي WWE Hall of Famer الخاص ، اتهم إدج الحلقة بحثًا عن الانتقام وشنت هجومًا شرسًا على The Visionary of Drip. ثم قبل Ultimate Opportunist الغاضب تحدي رولينز وهو يصرخ أنه سيكون هو وسيث داخل Hell in a Cell. ستقام تلك المباراة التي ستغير مسار حياتك في WWE Crown Jewel.


بطلة سماك داون للسيدات بيكي لينش ضد بيانكا بيلير ضد ساشا بانكس (مباراة التهديد الثلاثي)

WWE Raw Tag Team Champions RK-Bro ضد AJ Styles & Omos

منصور مقابل مصطفى علي

دودروب ضد زيلينا فيغا (نهائيات بطولة كوينز كراون)

فين بالور ضد كزافييه وودز (نهائيات ملك الحلبة)

Reactions:

تعليقات