القائمة الرئيسية

الصفحات

إغلاق حساب OnlyFans لراقصة الستريبتيز في لاس فيغاس بعد تهديدها بتسريب صور عارية للأمير هاري

 


تم إغلاق حساب OnlyFans لراقصة الستريبتيز في لاس فيغاس بعد تهديدها بتسريب صور عارية للأمير هاري.

تقول كاري رويال، البالغة من العمر 52 عامًا، إنها كانت واحدة من عدد من راقصات الستريبتيز اللاتي تمت دعوتهن للانضمام إلى الأمير في جناحه في فندق وين في عام 2012.

تم نشر صور عارية لهاري، وقتها يبلغ من العمر 27 عامًا، وهو يحتضن امرأة ترتدي ملابس مثيرة في صحيفة ذا صن بعد أن تم تداولها على نطاق واسع عبر الإنترنت في ذلك الوقت.

ثم هددت السيدة السابقة، التي كانت تعمل سابقًا كسيدة السيادة، بتسريب المزيد من صور هاري عاريًا كـ "انتقام" لإقصائها من سيرته الذاتية، لكنها تم إيقافها بسرعة.

ومع ذلك، أكد متحدث باسم OnlyFans لاحقًا لصحيفة Metro أن حسابها قد تم تعطيله وتم حظرها من المنصة بسبب تهديدها بمشاركة صور حميمة دون موافقة.

سبق لكاري أن صرحت لصحيفة ذا صن قائلة: "لدي بعض الصور الجميلة له بدون ملابس".

"هذه الصور لم يرها الجمهور من قبل.

"لدي صور من حوض السباحة قبل تلك الليلة وصور لهاري بدون ملابس. الناس سيذهلون منها." 

وأضافت: "أشعر بالغضب قليلاً بسبب إقصائي من كتابه. أعني... واو. لقد فاته الكثير من الأمور في تلك الليلة.

"أنا مندهشة من أنه يتذكر اسم أي شخص لأنه كان في حالة سكر بشكل كبير، لكنه كان يمكنه أن يتحدث عن الأشياء القليلة التي حدثت بيننا، لكنه لم يفعل ذلك تمامًا."

تقول كاري إنها جذبتها هاري في البداية لأنه كان "مجنونًا ومحبًا للمرح وعفويًا"، وتقول إنه الآن يظهر عكس ذلك تمامًا عن طريقة تصرفه السابقة.

"أعتقد أن ميغان استنزفت حياته منه، إنه مملاً بالتأكيد وهي التي تحمل السروال بالتأكيد"، قالت.

عندما سئلت عما قد تفعله دوقة ساسكس حال رؤيتها للصور، أضافت كاري بشكتم إيقاف حساب OnlyFans لراقصة الستريتم إلغاء حساب OnlyFans لراقصة الستريبتيز في لاس فيغاس بعد تهديدها بتسريب صور عارية للأمير هاري.

تدعى كاري رويال، والبالغة من العمر الآن 52 عامًا، أنها كانت واحدة من عدد من راقصات الستريبتيز اللاتي تمت دعوتهن للانضمام إلى الأمير في جناحه في فندق وين في عام 2012.

تم نشر صور عارية للأمير هاري، آنذاك يبلغ من العمر 27 عامًا، وهو يحتضن امرأة ترتدي ملابس مثيرة في صحيفة ذا صن بعد أن انتشرت على نطاق واسع عبر الإنترنت في ذلك الوقت.

ثم هددت السيدة السابقة، التي كانت تعمل سابقًا كسيدة السيادة، بتسريب المزيد من صور هاري "عارية تمامًا" كـ "انتقام" لإقصائها من سيرته الذاتية، لكن تم إيقافها بسرعة.

ولكن، أكد متحدث باسم OnlyFans لاحقًا لصحيفة Metro أن حسابها قد تم تعطيله وتم حظرها من المنصة بسبب تهديدها بمشاركة صور حميمة بدون موافقة.

سابقًا، قالت كاري لصحيفة ذا صن: "لدي بعض الصور الجميلة لهاري عاريًا".

"هذه الصور لم يرها الجمهور من قبل.

"لدي صور بجوار حمام السباحة قبل تلك الليلة وصور لهاري عاريًا تمامًا. الناس سيصدمون منها".

وأضافت: "أنا غاضبة قليلاً بسبب إقصائي من سيرته الذاتية. أعني... واو. فاته الكثير من الأشياء في تلك الليلة.

"أنا مندهشة من أنه يتذكر أسماء الأشخاص لأنه كان في حالة سكر كبيرة، لكنه كان يمكنه أن يتحدث عن الأشياء القليلة التي حدثت بيننا، لكنه لم يفعل ذلك تمامًا."

تقول كاري إنها جذبتها هاري في البداية لأنه كان "جنونيًا ومحبًا للمرح وعفويًا"، وتقول إنه الآن يظهر عكس ذلك تمامًا عن طريقة تصرفه السابقة.

"أعتقد أن ميغان سحبت الحياة منه، إنه ممل بالتأكيد وهي التي تتحكم بالأمور"، قالت.

عندما سئلت عما قد تفعله دوقة ساس

Reactions:

تعليقات