القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة الاهلى والمريخ السودادنى الودية اليوم الجمعة 31-5-2013

ملخص الشوط الأول
بدأت المباراة بمحاولات من الفريقين لتسجيل هدف مبكر وشهدت الدقيقة 3 تسديدة من اللاعب الإيفواري أوليفيه مهاجم المريخ في الدقيقة الثالثة تصدى لها الحارس شريف إكرامي بنجاح وأمسك الكرة ليبدأ هجمة مرتدة لفريقه.
ولعب بركات تمريرة بينية لسيد حمدي في عمق دفاعات المريخ وضعته في مواجهة الحارس الذي انقض على الكرة قبل أن يستحوذ عليها حمدي ليشتتها وتضيع فرصة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 9.

وسدد أحمد شكري تسديدة قوية على حدود منطقة جزاء المريخ بعد أن توغل من الجهة اليمنى ومر من مدافعي المريخ لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.
ولعب أيمن أشرف كرة عرضية متقنة في الدقيقة 17 قابلها أحمد شكري برأسية لكنها علت العارضة وتحولت إلى ضربة مرمى لصالح المريخ.
وكاد وائل جمعة أن يهز شباك المريخ في الدقيقة 35 بعدما قابل عرضية من ضربة ركنية بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المريخ.
وأنقذ شريف إكرامي هدف مؤكد للمريخ بعدما استحوذ كيلاتشي لاعب المريخ على الكرة ومرة من وائل جمعة ليسدد كرة أرضية قوية تصدى لها حارس الأهلي بنجاح في الدقيقة 42.

ملخص الشوط الثاني
بدأ الأهلي الشوط بإيجابية هجومية ونجح السيد حمدي أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 54 بتسديدة قوية بيسراه بعد تمريرة بينية وضعته في مواجهة الحارس السوداني.
وكاد اللاعب موسيز أن يسجل هدف التعادل للمريخ بعدما انفرد من الجهة اليسرى بالحارس شريف إكرامي ليسدد كرة قوية تصدى لها حارس الأهلي بنجاح في الدقيقة 65.
وأهدى حارس المريخ هدفاً ثانياً للأهلي بعدما أخفق في تشتيت الكرة ليمررها لدومينيك الذي انفرد به في منطقة الجزاء ووضعها بالسهولة في الشباك معلنا عن ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 70.
وسدد دومينيك تسديدة قوية في الدقيقة 75 كانت في طريقها لشباك المريخ لكن الحارس تصدى لها  وحولها لركنية ليمنع ثالث أهداف الأهلي.
وشهدت المباراة اشتراك حسام غالي في أخر 10 دقائق ليعود للملاعب بعد أن غاب منذ مباراة هيروشيما الياباني في بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر من العام الماضي.
ولم ينجح فريق المريخ في الوصول لشباك الأهلي لتنتهي المباراة بفوز الفريق المصري بهدفين نظيفين.

Reactions:

تعليقات