القائمة الرئيسية

الصفحات

صور ورقة امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2015 بعد التسريب اليوم الأحد 7-6-2015

اليوم السابع -6 -2015
أثبتت ورقة امتحان اللغة العربية الرسمية للثانوية العامة، صحة الورقة التى تداولها الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، بعد ساعة من بداية الامتحان. فيما تواصل وزارة التربية والتعليم في حكومة الانقلاب العسكري جهودها لغلق مواقع الغش الإلكترونى، ومن المنتظر أن تعلن الوزارة عن تفاصيل اليوم الأول للامتحانات فى مؤتمر صحفى، بعد انتهاء امتحان التربية الدينية بالفترة الثانية. 
ولا تزال صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تعمل بشكل طبيعي للعام الثالث على التوالي، رغم إبلاغ وزارة التربية والتعليم، النائب العام، ووزارة الداخلية بالروابط قبل أسبوع تمهيدا لغلقها.
وكانت وزارة التربية والتعليم حذرت من إلغاء جميع امتحانات الطالب، في حال الغش بالمحمول، وحرمان الملاحظ من الامتحانات 5 سنوات، وتوقيع جزاء عليه يصل شهرين في حالة سماحه بالغش.

وفي سياق متصل، اعتدى طلاب لجنة مدرسة «الجهاد الثانوية» بالبداري في أسيوط، اليوم، على الملاحظين والمراقبين باللجنة، وعلى قوات الأمن التي حاولت احتواء الموقف.
وتلقى عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إخطارا يفيد باعتداء طلاب اللجنة على الملاحظين والمراقبين بالسب والشتم والضرب ، بسبب وقوع مشادات داخل اللجان.


Reactions:

تعليقات