القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر الدولار اليوم اليوم الاثنين 2016/8/29 في السوق السوداء وشركات الصرافة

تشهد مصر هذه الفترة بحالة من عدم الثبات والاستقرار في سعر الدولار، حيث في الأسبوع الواحد يحدث اختلاف ملحوظ في سعر الدولار فيوم يصعد بصورة مبالغه ويوم اخر يستقر، والى الآن تحاول الدولة المرية والحكومة والبنك المركزي وضع خطط واستراتيجيات للحد من تلك الأزمة ومواجهاتها بأسرع وقت، وذلك بسبب تأثر الدولة المصرية بعدم الاستقرار في سعر الدولار وقد أوشك  الاقتصاد المصري على الانهيار بسبب تلك الأزمة التي تمر بها البلاد.
وقد قدمت الحكومة الإماراتية وديعه للحكومة المصرية بقيمة اثنين مليار دولار أمريكي لدعم اقتصاد الدولة المصرية، ومساندتها وهذا في إطار التعاون الدولي المشترك، ويتوقع خبراء الاقتصاد أن الوديعة الإماراتية سوف يكون لها دور إيجابي في إصلاح الاقتصاد المصري ومساندته، وقد وعدت أيضا المملكة العربية السعودية على إرسال وديعه هي الأخري إلى الدولة المصرية، لمواجه الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة وللحد من ارتفاع سعر الدولار بها.

سعر الدولار  اليوم الأحد في البنوك المصرية

شهد سعر الدولار اليوم الأحد في البنوك المصرية حالة من الثبات. والاستقرار مثل الأيام والشهور الماضية فقد ثبتت البنوك المصرية سعر البيع على مبلغ وقدرة 8.88 جنية في مقابل الجنية المصري، وقد ثبت سعر الدولار في حالة الشراء عند سعر 8.85ج في مقابل الجنية المصري.

سعر الدولار اليوم الأحد في السوق السوداء وشركات الصرافة

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وشركات الصرافة سعر 12.70 في حالة الشراء في مقابل الجنية المصري، أما في حالة البيع فقد سجل الدولار سعر 12.75 في مقابل الجنية المصري.
Reactions:

تعليقات