القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك المصريه اليوم الخميس 18-8-2016

في ظل غلاء الأسعار والحالة الأقتصادية التي تعيشها مصر الأن الأ أن الورقة الخضراء مستمرة في تخطي حاجز العشر جنيهات مصري .. وبرغم زيادة وخفض سعر الدولار مقارنا بالجنيه المصري يظل الجنيه المصري يعاني كثيراً امام الدولار الامريكي .
وقد تأرجحت أسعار الدولار الامريكي هذا الاسبوع مراراُ وتكراراً فتارة تصعد أسعار الدولار الامريكي وتارة آخري ينخفض سعرة في التداولات البنكيه والسوق السوداء . الإ أنه في يومنا هذا وأمس وأول أمس شهد ثبوت لقيمه الدولار الامريكي مقارنه بالجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك المركزيه المصرية .

وعلي الرغم من الحصار التي افرضته الحكومه المصريه بغلق المصارف البنكيه الا ان سعر الدولار الامريكي لم يتنازل عن قيمته ولم يهبط سعرة عن 12 جنيهاً مقارنه بالسعر الذي وضعته الحكومه المصرية في البنوك المصرية الذي وصل سعرة الي 8 جنيهات .
وجاءت أسعار الدولار الامريكي  خلال التعاملات البنكيه اليوم  الاربعاء الموافق 17-8-2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية كاللآتي :
فخسر الدولار الامريكي نسبه تترواح من خمسه قروش الي عشرة قروش خلال تعاملات هذا الاسبوع علي عكس تعاملات الاسبوع السابق حيث شهد وصول الدولار الي 12.70 جنيه مصري .. 
وبلغ سعر الدولار الامريكي لهذا اليوم في السوق السوداء مبلغ قدر ما بين 12.45 الي 12.50 جنيه مصري للشراء و مبلغ ما بين 12.60 الي 12.65 جنيه مصري للبيع .

وبلغ سعر الدولار الامريكي في البنك المركزي للبيع مبلغ مقدارة 8.83 جنيه مصري و 8.88 للبيع .
Reactions:

تعليقات